أعلان الهيدر

الرئيسية أمثل خلطات الشاي الأخضر لشعر صحي

أمثل خلطات الشاي الأخضر لشعر صحي


أمثل خلطات الشاي الأخضر لشعر صحي
شعر المرأة هو تاجها ،وأكثر ما تهتم به المرأة حيث يبرز جمالها ،ويجعلها أكثر جاذبية ،ويعتبر الشاي الأخضر من المقويات الطبيعية ، التي تمنح للشعر لمعةًا ولمعانًا ،وتكسبه هيئة خارجيةًا صحيًا ،ولأنه طبيعيًا يحاول أن تغذية الشعر بأسلوب مثالية ، بعيدًا عن السلع الكيمياوية التي يلزم البعد عنها ،أو التقليل منها ، لأنها على النطاق البعيد تلحق أضرارًا بالغة بالشعر .
ولأن عناصر الشاي الأخضر تتضمن على مضادات للأكسدة ،يعد هو الخيار الافضل للشعر ، حيث يمنع ظهور قشر الشعر ،ويحد من ظهور الأمراض الفطرية بفروة الدماغ كالصدفية ،نضيف إلى هذا ترطيبه لفروة الدماغ ، الأمر الذي يعزز نمو الشعر .
أجود خلطات الشاي الأخضر لشعر صحي
يبقى الكثير من الخلطات التي تعتمد مكوناتها على الشاي الأخضر.
أمثل خلطات الشاي الأخضر لشعر صحي

(1) قناع الشاي الأخضر وزيت جوز الهند والليمون :
يعد جوز الهند من أشد المضادات الحيوية ، التي تقاوم الجراثيم ،فعند إضافته للشاي الأخضر الذي بدوره ،يعتبر من أشد مضادات الأكسدة يحمي الشعر من الكثير من المشكلات ،خصوصا نحو إضافة الليمون المدعوم بفيتامين c ، يكسب الشعر اللمعان ،والليمون من أشد مضادات الفطريات ، فعند مزج كل تلك العناصر ينتج عنها واحدًا من أكثر أهمية سيارات حراسة الشعر ،والمعززة لنموه بصورة صحية .
لعمل ذلك القناع نتطلب إلى :
2 ملعقة من الشاي الأخضر.
4 ملاعق من زيت جوز الهند.
قشر ليمونة واحدة.
نقوم بغلي أوراق الشاي الأخضر مع قشر اليمون ، ثم نضيف إليه زيت جوز الهند ، ونطبق الخليط على فروة الدماغ ،باستعمال قطن ، ثم تدليك فروة الدماغ ، ونطبق قسم من الخليط على خصلات الشعر ، ونتركه من 45:60 ] دقيقة ، ثم يشطف الشعر بالأسلوب العادية ، وللحصول على أمثل حصيلة يلزم تنفيذ الخليط 3مرات شهرياً .
(2) قناع الشاي الأخضر الممزوج بمسحوق الخردل:
يعد الخردل من أشد علاجات تساقط الشعر، غني بفيتامين A الذي يعالج جفاف الشعر ويمنحه النداوة واللمعان ، وأيضاً يتضمن على فيتامين E المعالج للدهنية ،والبولفينول المعالج لجفاف الشعر .
لصنع ذلك القناع نفتقر :
2 ملعقة من الشاي الأخضر.
1 ملعقة من مسحوق الخردل.
1 صفار بيضة.
يتم خلط جميع العناصر للاستحواز على خليط كثيف ،ويحدث تنفيذه على الشعر بالكامل وتغطيته بغطاء الدماغ ،ويترك من 15 إلى 25 ويشطف بالأسلوب العادية ،وللحصول على شعر أكثر غزارة يستعمل ذلك القناع من 3 إلى 4 مرات .
(3) قناع الشاي الأخضر مع العسل:
يعين العسل على مبالغة نمو الشعر ،وله مواصفات علاجية ،وعند إضافته للشاي الأخضر يضيف إلى فاعليته في الاستحواذ على شعر صحي ولامع .
نتطلب إلى :
عدد من أوراق الشاي الأخضر.
ملعقة عسل.
ملعقة زيت جوز الهند.
نقوم بوضع أوراق الشاي في كوب من الماء المغلي ونضيف إليه كلًا من العسل ،وزيت جوز الهند ،ويحدث تنفيذه على الشعر ،ويترك لفترة 30 دقيقة ، ثم يشطف ويكرر أسبوعياً .
(4) قناع الشاي الأخضر:
من أبسط وأسهل الأقنعة ،والأكثر نفع ،فيحد من تساقط الشعر ،ويمنح هيئة خارجيةًا لامعًا وصحيًا للشعر بالإضافة إلي قضائه على قشرة الشعر ،نقوم بفعل كوب من الشاي الأخضر وندلك به فروة الدماغ ونتركه ساعة ، ثم يشطف بالماء لمنخض الحرارة .
(5) قناع الشاي الأخضر مع البيض:
يتضمن البيض على فيتامينات ومعادن، و يتضمن على الأحماض الدسمة التي تعين على نعومة الشعر واكسابه هيئة خارجيةًا صحيًا .
لعمل ذلك القناع نتطلب إلى :
أوراق من الشجر الأخضر.
2 بيضة
نقوم بغلي كوب من الماء ونضيف إليه أوراق الشاي حتى تمام الغليان ، ثم نضيف البيض مع كيسين من مسحوق الشاي ،ويترك حتى يبرد ، ثم نقوم بتوزيعه على فروة الدماغ والشعر ، ويترك لمدة30 دقيقة ، ثم يغسل الشعر بالأسلوب العادية ،وللحصول على أمثل الحصائل يكرر القناع مرتين أسبوعيًا .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.