أعلان الهيدر

الرئيسية الأطباء ينذرون من تبطل عقاقير الأمراض العضال فى رمضان

الأطباء ينذرون من تبطل عقاقير الأمراض العضال فى رمضان


الأطباء ينذرون من تبطل عقاقير الأمراض العضال فى رمضان
كيف يؤثر تزايد ضغط الدم على الفؤاد؟فقد نصح أطباء الغدد من تعطل المجروحين بالأمراض المزمنة عن العقاقير التى قررها الطبيب، ونوه عبد الرحيم الدراجى طبيب صيدلى أن الحال الصحى حرج يستلزم احترام تناول العقاقير فى مواعيدها المقررة لها.
الأطباء ينذرون من تبطل عقاقير الأمراض العضال فى رمضان

تعرض الصحة للخطر
ألحق الدراجى أن تعرض الصحة للخطر، نحو المجروحين بالأمراض المزمنة، مثل السكر والفؤاد وضغط الدم والربو، وأمام ذلك “الإصرار الخاطئ” على الصيام من قبل السقماء الأمر الذي يترك تأثيره على تناول العلاج لهم فى مرحلة الصوم، دعا الدراجى الجرحى بالأمراض المزمنة إلى زيارة الطبيب المخصص بهم، حتى لا يؤثرعلى الصحة بدنيا ويخلق مضاعفات استثمارية.
البخاخات التى يستخدمها مرضى الربو
ومن ضمن تلك الوسائل، البخاخات التى يستخدمها مرضى الربو، فهى تنفذ عن طريق القصبات الهوائية لتيسير عملية التنفس، كما أن استخدام قطرات العين والمراهم وقطرات المنخار والتحاميل والبويضات، ووصف تلك العقاقير بأنها غير مؤثرة على الصوم، لأنها غير مغذية للعليل، وإنما تقوم بوظيفة علاجية.
استعمال الحقن غير المغذية
من الجائز فعل التحاليل الدموية واستخدام الحقن غير المغذية المخصصة بالمضادات الحيوية، وأكد على احترام المواعيد المخصصة بالأدوية التى يقررها الطبيب، كما لا يمكن تحويل المواعيد وعدم أخذ رأى الطبيب، لما قد يكون السبب فى حدوث نتائج صحية خطيرة على العليل.
عوامل حضور بقع ملونة على الأظافر
لا مفر من التعرف على أساليب التغذية الصحيحة والتى تمنع حضور البقع البيضاء على الأظافر وتعد مصدر إرتباك لكثير من الناس، فما هى البقع البيضاء؟ تدل البقع المتواجدة بالأظافر على حضور خلل غير طبيعى فى الجسد ولا مفر من بحث الإشكالية حتى نبدأ فى حلها وتقديم الدواء الملائم لها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.