أعلان الهيدر

الرئيسية بحث حول البوليستيرين للسنة السادسة أساسي

بحث حول البوليستيرين للسنة السادسة أساسي


 بحث حول البولي ستيرين للسنة السادسة أساسي
تعريف البوليستيرين
البولي ستيرين هو البوليمر من الستايرين. لوح البوليستيرين من المادة العازلة هو بوليمر لدن بالحرارة، حيث يلين بالتسخين ويتصلب بالتبريد حيث عند درجة حرارة الغرفة هو بلاستيكي جامد شفاف ؛ أكثر من 70 درجة مئوية يصبح أكثر وأكثرليونة، ويبدأ يتحلحل عند درجة حرارة 270 درجة مئوية. البوليستيرين يكون ذو لون أبيض، كثير من الأحيان يُصنع على شكل كرات أو رقائق، ويُستخدم في التعبئة والتغليف والعزل. كيميائيا غير فعال لمعظم المذيبات، يذوب في المذيبات المكلورة (مثل ثنائي كلورو الميثان - الكلوروفورم) وثلاثي كلورو الإثيلين في بعض المذيبات العطرية (بنزين، التولوين) المذيبات نيترو، الأسيتون.
 بحث حول البوليستيرين للسنة السادسة أساسي

خصائص البوليسترين PS
•الخصائص  العام:
 PS عديم اللون و بيليه شفافة، تنبعث منه الدخان مع رائحة تربنتين عندما حرق، ضربة أسلاك الشد المنتجات أصعب من الزجاج أو الكلمة أو الإرادة تغلب معدن مماثل سليمة، حتى يمكن الخروج من البلاستيك تسمى لكن لا ينحني، الكسر، والكسر الكتوم شل فضية اللون. امتصاص الماء PS 0.05%، أكبر قليلاً من PE، ولكن له تأثير ضئيل على قوة المنتج واستقرار الأبعاد.
• الخصائص البصرية:
PS شفافة هو الميزة الأبرز لمعدل نقل الضوء لتصل إلى 88 ~ 92%، مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والبولي ميثيل ميثا اكريلات ينتمي إلى أبرز أنواع مختلفة من البلاستيك الشفاف، المعروفة بالبﻻستيك الشفاف ثلاثة. الانكسار من PS ل 1.59 ~ 1.60، لكن بسبب وجود البنزين خواتم، نتج عنه إنكسار مزدوج كبير ولا يمكن استخدامه للأجهزة البصرية ذات جودة عالية.
• الخصائص الميكانيكية:
 PS الثابت وهشة، لا استطالة، المجاورة لنقطة خضوع الشد الكسر. قوة الشد وقوة العاطفة للحزب الاشتراكي في الأعلى بين المواد البلاستيكية، وعامة عن 60MPa الشد؛ ولكن قوة تأثير صغيرة، من الصعب للمواد البلاستيكية الهندسية.
 ملاحظة: الفقراء ارتداء المقاومة، وزحف المقاومة. الخواص الميكانيكية ل PS تأثر أكثر كثيرا بدرجة الحرارة.
 بحث حول البوليستيرين للسنة السادسة أساسي
• الخصائص الحرارية: الحرارة PS سيئة المقاومة، تشويه الحرارة درجة حرارة 70 فقط ~ 90، فقط 60 ~ 80 طويلة المدى. مقاومة درجات الحرارة المنخفضة من الحزب الاشتراكي ليست جيدة، تقصف درجة الحرارة هو 30 درجة مئوية.
خصائص  électrique: PS ممتازة العزل الكهربائي، وليس تحت تأثير درجة الحرارة والرطوبة؛ قد تكون قيمة الخسارة عازل صغيرة زاوية المماس، مقاومة للاكليل المناسبة؛ قوس جيدة المقاومة، مناسبة لمادة عازلة ذات تردد عال.
• أداء البيئة: PS الاستقرار الكيميائي أفضل، يمكن مقاومة الأحماض عامة، والقلوية، والملح، والزيت المعدني والكحول ذات المستوى المنخفض يمكن بكثير من فئة المواد الهيدروكربونية، وفئة كيتون، والأحماض الدهنية كبار، والتآكل، يمكن حله العطرية يو (كالبنزين، والتولوين، والبنزين ب، والستيرين،)، والمركبات الهيدروكربونية الكلوريد (كرابع كلوريد الكربون، وكلوروفورم، وهما الكلور غاز الميثان، وكلور البنزين ،) والفئة، واستر.
 بحث حول البوليستيرين للسنة السادسة أساسي

ملاحظة: هو سوء الأحوال الجوية، الخفيفة، وضعف عنصر مؤكسد مقاومته، غير مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق على المدى الطويل ولكن مقاومة الإشعاع PS، حسن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.