أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الثور 2019

توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الثور 2019


توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الثور 2019
توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الثور 2019
يتميز أصحاب برج الثور عادة بالطابع المادي، والمثابرة والطموح. وعلى الرغم من كونهم غريبي الأطوار، إلا انهم يتمتعوا بخبرات طويلة المدى ولديهم القدرة على الشعور العاطفي العميق. ستكون توقعات الأبراج لعام 2019 موجهة نحو الجانب الشخصي من حياتهم. وسيتم تلبية الرغبات الشخصية لهم بدون الإخلال أو فقد أي رغبات مهنية.
 في 2019 سيستمتع أصحاب برج الثور بتجربة  كثير من الأشياء الجديدة، وتشعر بالسعادة لمشاركة الكثير من خبراتك. وبالتالي، في يناير/ جانفي  2019، ستشعر بالحاجة إلى وجود شخص بجانبك تثق به وتتحدث معه حينما تحتاج إليه، انه قريب منك جدا فلا تبحث بعيد.
  فترة الربيع على الحياة المهنية:
 في هذه الفترة، ستشعر برغبة كبيرة في منافسة الآخرين على كافة الأصعدة الممكنة، حيث سيلبي هذا الشعور بالتميز رغباتك في هذا الوقت. على الرغم من ذلك، تنصحك توقعات الأبراح بالحذر وعدم تخطي الحدود المسموحة. فقد يبدأ المحيطون بك بالشعور بالشك، هل أنت تمزح أم أنك تعاني من الكبر والغرور؟ لا تتركها تأثر عليك ...
شهور الصيف لعام 2019:
 وفي هذه الفترة، يمكنك توقع المزيد من القوى البدنية المفيدة جدا وخاصة للرياضيين – وليس فقط الأبطال، ويكون هذا هو الوقت المناسب للحصول على الجسم المثالي. كما ستنبعث هالة إيجابية لتحيط بك وتتسبب في جذب الشركاء المحتملين. وإذا كنت تبحث عن شريك لحياتك، تنصحك توقعات الأبراج باتباع قلبك وليس عقلك.
في فصل خريف 2019:
ستكون العلاقات العاطفية وعلاقات الصداقة أكثر تناغماً بدون أي دوافع خفية، ولكنها تهدف إلى الحب فقط. وعندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، سيكون لديك الفرصة لإجراء الكثير من التغيير في حال رغبتك في ذلك. وعلى الرغم من ذلك، قد يتطلب ذلك بعض التضحية من وقت الفراغ والرفاهية، ولكن النتيجة ستكون رائعة. ولكن يتعين عليك الحفاظ على هدوئك وتوازنك عندما يتعلق الأمر بالأمور الصحية، وذلك لعدم قدرة برج الثور في تجنب المشكلات الصحية في هذه الفترة.
في نهاية السنة:
الآن حان وقت جني ثمار النجاح. ووفقاً لتوقعات الأبراج، يمكن لبرج الثور توقع فترة فكرية رائعة تركز على التفكير وتقييم الأحداث السابقة والتطوير الذاتي. ولكن قد يكون هناك بعض الخلافات في المحيط العائلي، ولكنها ليست شديدة الخطورة، ويمكن حلها من خلال التحدث بشكل واضح عن ما يغضبك.
توقعات كل الابراج لـــسنة 2018

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.