أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الميزان 2019

توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الميزان 2019


توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الميزان 2019
توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الميزان 2019
على عكس العام الماضي عندما كنت تستمتع بالهدوء، سيكون عام 2019 ملئ بالأحداث لمواليد برج الميزان. وخاصة على الصعيد المهني، ولكن على الصعيد العاطفي لن يحدث أي رجوع بها. فأنت الآن على قمة التجارب السلبية والإيجابية معاً. وعلى الرغم من ذلك، فهذا هو الحال دائماً. وعلاوة على ذلك، وبفضل صفات ومزايا هذا البرج وسيطرة كوكب الزهرة عليه، يمكنك محاربة أي عوائق. ويتميز هؤلاء الأشخاص بقدراتهم الفنية، فهم أذكياء وصادقون. وفي بعض الأحيان تكون حساسيتهم المفرطة هي نقاط ضعفهم.
في بداية فصل شتاء 2019:
 يتوقع برج الميزان حدوث الكثير من الأحداث. ففي البداية، ستواجه فرصة مهنية، وعليك اتخاذ قرار فوري لاقتناصها، وربما يعني ذلك الكثير من العمل، ولكن فعلياً النتيجة تستحق، والقرار في النهاية لك. بالإضافة إلى ذلك، وبسبب تأثير كوكب المريخ على برج الثور، يمكنك توقع ارتفاع الرغبة الجنسية لديك وخاصة في مارس. وبالتالي، يمكنك بدء العلاقات العاطفية بينك وبين من تحب.
في فصل ربيع 2019 :
ستجد الكثير من الفرص الجيدة في العلاقات العاطفية. وتتوقع الأبراج انه لا يوجد وقت مثالي لاتخاذ الخطوة التالية. فأنت على مقربة من شريك حياتك، وبالتالي سوف يفهم أي عرض مقدم منك. وبالنسبة للحياة المهنية، ستتمكن من الوصول لأهدافك.
قد تأتي نقطة التحول خلال شهور صيف 2019، بسبب وجود شخص غير أمين في محيطك يسعى إلى إيذائك. وفي هذا الوقت، لن تتمكن من الاعتماد على الآخرين، ويتعين عليك حل المشكلة بمفردك، لأنك الشخص الوحيد القادر على التعلم وتطوير شخصيته.
في فصل خريف 2019:
 يتوقع مواليد برج الميزان الحصول على فترة إيجابية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية. فتأثير كوكب المريخ على برج الجدي سيمنحك القدرة على التحكم الذاتي والتركيز. وهو ما يكفي لانجاز الأعمال، والوصول إلى الأهداف المرجوه، وذلك من خلال العمل في أوقات الراحة. ولحسن الحظ، سوف تتفهم عائلتك وشريك حياتك هذا الأمر، لذا لن تواجه أي تحديات في هذا الأمر.
في نهاية سنة 2019:
ستقضي نهاية سنة 2019 في سلام وراحة في منزلك، ووفقاً لتوقعات الأبراج سيكون هناك حالة التناغم المحيطة بك بشكل كبير. وهنا سيشعر مواليد برج الميزان بالفخر بسبب انجازاتهم السابقة في حياتهم المهنية. ويمكنك استخدام الجزء الجديد من وقت الفراغ في التنظيف أو لعب الرياضة التي تحبها وتسعد بها.
توقعات كل الابراج لـــسنة 2018



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.