أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الدلو 2019

توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الدلو 2019


توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الدلو 2019
وفقاً لتنبؤات النجوم، سيكون عام 2019 إيجابي جداً لمواليد برج الدلو، وخاصة فيما يتعلق بالحياة الشخصية. وعلى الصعيد المهني، يمكنك توقع فترة مستقرة أيضاً. ونظراً لسيطرة كوكب أورانوس، يتميز مواليد هذا البرج بالمرونة وحب المرح، وهو ما يميزهم وخاصة في العلاقات العاطفية. وعلى الجانب الأخر، يتميزوا بالتفكير العميق والجدية والتي تمنحهم ميزة كبيرة في العمل. ويتوفر لديهم الخيال الواسع والكثير من الأفكار اللامعة. وتتركز نقاط ضعفهم عادة في عدم الثبات، وهذا ما يفسر عدم قدرتهم على تحقيق هذه الأفكار.
توقعات الابراج 2019 | توقعات برج الدلو 2019

في بداية عام 2019:
 يتوقع مواليد برج الدلو غير المرتبطين وجود فرصة لإقامة العلاقات العاطفية. ووفقاً لتوقعات الأبراج، سيكون تمركز كوكب الزهرة في برج القوس قوي جدا بصورة استثنائية. ولهذا السبب ستكون هذه الفترة مليئة بالاستكشافات والخبرات الجديدة، وستنجذب إلى الأشخاص الجديدة الذين لديهم نفس النوايا والاتجاهات. سوف تستمتع بالعديد من المغامرات، كما سيفيد هذا التمركز في العلاقات طويلة المدى. ولن تشعر هذا العام بأي نمطية، بل ستستمتع بالكثير من المرح والحب المنعش.
وعلى الجانب الأخر، ستركز على الحياة المهنية؛ حيث تكشف توقعات الأبراج عن تطلعك إلى الحصول على المزيد من الثقة بالنفس. وبالتالي، فأنت قادر على اقناع أي شخص، لذا لا تتردد في استخدام هذه الثقة. ويستطيع مواليد برج الدلو أيضاً التغلب على أي معوقات بطريقة هزلية.
يتميز صيف 2019 بأنه فترة حيوية، والتي تكون الأمثل للأحداث الاجتماعية أو المواعيد الغرامية. فسوف تقابل أشخاص مثيرة وتوسع من دائرة معارفك. وعلاوة على ذلك، يتوفر لدى مواليد برج الدلو غير المرتبطين الفرصة لمقابلة شريك الحياة المناسب، وستكون مشاعرك أكثر صقلاً، فإذا قابلت الشخص المناسب ستتولد بينكما شرارة من المشاعر. وعلى الرغم من ذلك، توصي الأبراج بتجنب الثقة الزائدة بالنفس خلال هذه الأيام. فضلاً عن ذلك يمكن استغلال هذه الطاقة الزائدة في ممارسة الرياضة، وبالتالي الاهتمام بالصحة.

خريف سنة 2019:
ستجلب أشهر الخريف العقلانية بسبب سيطرة كوكب المريخ على برج الميزان، وربما بسبب الطقس البارد أيضاً، وهنا ستفقد مشاعرك قوتها؛ سواء كانت إيجابية أو سلبية. وبالتالي، في أكتوبر 2019، لن يتم إضافة أي جديد للحياة. وعلى الرغم من ذلك، قد تواجه مشكلة عدم الثقة بينك وبين شريك حياتك. وبناء على توقعات الأبراج، لا يتعين عليك تأجيل تحديد أي مشكلة، والتحدث عنها بشكل منفتح في أقرب فرصة ممكنة.
في نهاية سنة 2019:
 سيتغير تمركز النجوم مرة أخرى، وسيظل الوضع ثابت على الصعيد المهني والعاطفي. وبالتالي، ستكون لديك القدرة على قضاء المزيد من أوقات الفراغ مع أصدقائك والقيام ببعض الأنشطة التي تحبها، على سبيل المثال، يمكنك الذهاب إلى زيارة أقاربك القاطنين بأماكن بعيدة. فأنت لا تعرف ما هي الأخبار المثيرة وما الذي يمكنك تعلمه. وعلى الجانب الصحي، يتعين على مواليد برج الدلو الحذر من الأصابات الطفيفة.



توقعات كل الابراج لـــسنة 2018


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.