أعلان الهيدر

الرئيسية حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 21/03/2019
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 

 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الحمل
بشكل عام أمورك تتجه للأفضل خاصّة مع هذا اليوم الذي يكون مميّز من نواحي تخصّ العمل أو العلاقات و وقع الحياة ولو كان هناك منافسين وحاسدين لكنك متفوّق دائماً ..الوقت مناسب لتوقيع عقود أو شراكة ان كانت عاطفية او عملية وأيضاً لتعزّز علاقاتك الاجتماعية وتساعدك زاوية المريخ والزهرة بأمور عاطفية ..فقط أنصحك أن تبتعد عن المواجهة..
    حظك اليوم وتوقعات الأبراج
   زاوية نبتون والقمر تعطيك حسّ إبداعي وخيالي وتميل لتضخيم أي أمر .. مزاجك يكون 75% العاطفة : فترة جيّدة وفيها افضل الفرص مع اتصال بين الزهرة والمريخ لكن حاول أن لاتكون مندفع وابتعد عن توقع النتائج ..يوم فيه تطورت إيجابية .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والدلو والجدي والسرطان 
والحمل والثور .
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الثور
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

الوضع خلال اليوم يحمل بعض التعب والتوتر وربما تنزعج من أي شيء.. لكن هناك شخص مقرّب أو حبيب يدعمك.. أعمالك متراكمة واجباتك كثيرة والوقت ضيّق لتنجز كل ماعليك ..
 فقط انتبه للصحّة ولاتبالغ بفعلك.. بشكل عام اليوم التالي يكون حظّك أفضل ولحين ذلك انتبه أن تتصادم مع غيرك ..مزاجك يكون 60% العاطفة : جاذبيتك قوية والزهرة بهذا اليوم تبدأ تربيع المريخ كوكبك وتسعده لأنّها السعد الأصغر فتعطيك تطورات إيجابية ..فقط حاول أن تكون ثابت الرأي والمبادئ ..وافضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والحوت والقوس والأسد والحمل الجوزاء والجدي والثور .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الجوزاء
هذا اليوم يحالفك الحظّ بكلّ تفاصيل حياتك..تميل أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك..اجتماعيّ ومحبوب ..تقضي أوقات سعيدة مع الأصدقاء والأحبة.. فقط انتبه للمصروف ولاتكن مبذراً ..ممكن أن ينفرض عليك عمل مرهق يحتاج تركيز وتنجز المطلوب بنجاح ..
وبإمكانك الإتكال على حظك ولديك مكاسب مادية جيدة..مزاجك يكون 80% العاطفة : تميل هذا اليوم للتسامح والإيجابية وكوكبك الزهرة باتصال تربيع مع المريخ ممكن أن تحدث تغييرات للأفضل بحياتك العاطفية ..وافضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل والجوزاء.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج السرطان
تخفّ الضغوطات عليك خلال اليوم وممكن أن تسمع خبر مميّز يجعلك أكثر ثقة بمستقبل عملك و تنسى همومك مهما كانت ..لكن خلال النهار وارد أنّ أمراً ما يتعبك حاول فقط أن لا تزيد شكوكك وظنونك تجاه الآخرين .. ربما تميل لأن تكون أناني بعض الشيء..تراقب الأحداث و نفسياً متعب وتشعر بتقلب وعصبية.. لكنّك بإيجابيتك قادر أن تكون اكثر ثقة بنفسك..
مزاجك يكون 60% العاطفة : لديك فرصة كبيرة لعلاقة واعدة اذا كنت عازب وان كنت على خلاف مع الحبيب ستجد الحلّ والسبب تسديس بين كوكبك عطارد وزحل.. وافضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والثور والميزان والجوزاء والسرطان والدلو والعذراء.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الأسد
تكون سعيد بهذا اليوم الإيجابي و محظوظ ومحبوب من الآخرين.. ثقتك بنفسك عالية وتتقرب من أصدقاء العمل وتبدي دبلوماسيّة بالتعامل وتؤدي واجباتك تجاه إخوة و أقارب وجيران ..تتلقى اتصالات مفرحة و بالنسبة لوضعك المالي يكون أفضل بهذه الفترة وخاصة بالسيولة والمال الجاري ..
 تقوم خلال اليوم بتنقلات قريبة وسريعة .. مزاجك يكون 80% العاطفة : تجد نفسك محطّ إعجاب بسبب جاذبيتك خاصّة بعلاقة صداقة .. يراك الطرف الآخر شخص عملي مرن ..وافضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والجوزاء والسرطان والثور والعقرب والأسد والعذراء .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج العذراء
أمورك تستقرّ أكثر تصاعدياً خلال هذا اليوم ويساعدك موقع القمر بأمور ماديّة ..ربما تكون مشغول خلال نهارك بأعمال كثيرة لكنك راضي ومرتاح ..فقط لاتبالغ بنفقاتك لحدّ الإسراف ماليّاً..تميل لأن تنأى بالنفس عن المشاكل والمتعب وتحب أن تعيش بطريقتك وأسلوبك المتفرّد ..
لامبالي بشيء مهتمّ كثيراً براحتك ورفاهيتك.. مزاجك يكون 75% العاطفة : لايوجد تجديد بحياتك العاطفيّة وربما تشعر أنّك مهمَل لكن ابتداء من اليوم التالي لديك شيء جديد مفرح .. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والعذراء والميزان والأسد والدلو والسرطان والحمل .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
  توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الميزان  
‏القمر كلّ اليوم عندك ويعطيك انفراج بأمورك حيث تكون مرتاح اكثر ومفعم بالتفاؤل والحيوية..جاذبيتك قويّه وتسعى أن تجددّ فتشعر بثقة كبيرة بالنفس ..قادر أن تفي بوعودك وتحقق مكاسب وربما تعيش أحلامك بعيداً عن الواقع كون القمر ونبتون باتصال مقابلة ..
تهتمّ بنواحي صحية وبنظام الغذاء وكذلك بنظافة المنزل وبتغيير إن كان بمظهرك أو غيره.. مزاجك يكون 85% العاطفة : يوم للتجديد وتكون متمتّع بحضور ملفت..و زحل يشكل تسديس مع كوكبك عطارد تكون فرصك تكون أكثر ثبات.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والميزان والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء والأسد.
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج العقرب
يكون حظّك بشكل عام أفضل من اليوم السابق.. الزاوية بين كوكبك الزهرة والمريخ تعطيك فرص متعددة منها ماليّة وكذلك تتحسّن حالتك النفسية والعاطفية..حاول نهاراً أن لاتبالغ بعنادك وأن لاتتشبث كثيراً برأيك ..
 تكون خيالي جداً وتغرق بالأحلام لذلك من الأفضل أن تعززّ واقعيتك ..مزاجك يكون 65% العاطفة : العلاقة العاطفية تكون أكثر شغف هذه الفترة بسبب تأثير المريخ والزهرة..حظوظك باليوم التالي تكون جيدة وهذا اليوم حاول ان تخففّ أسلوب فرض الرأي .. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والعذراء والميزان والجوزاء والحمل والعقرب .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
  توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج القوس  
يوم جيّد يحالفك فيه الحظ وبشكل عام عندك فرص ماديّة ومكاسب لصالحك.. تتلقى مساعده ودعم من صديق أو تلبي دعوات اجتماعيّة ..تجد نفسك أكثر تحررّ وتتشارك الأفكار مع غيرك ..لديك علاقات جديدة غالباً من الجنس الآخر ..توقع أن تكون هناك تطورات مهمّة وإيجابية وفيها حظ ونجاح بسبب الزوايا الجديدة ..
مزاجك يكون 75% العاطفة : يوم جيد لعلاقات الصداقة ويعطيك كذلك جاذبية وتكون صريح جداً والفترة المقبلة لديك تغييرات إيجابية بسبب وجود تربيع بين الزهرة والمريخ ..وافضل شريك خلال يومك الثور والحوت والميزان والسرطان والعقرب والعذراء والقوس والجدي .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الجدي  
خلال النهار يمكن أن تشعر ببعض التشويش الذهني وانتبه من ردة فعلك وأن لاتتفق مع غيرك ..حيث تبالغ بعنادك وطريقة نقاشك متطرفة .. تشغلك أمور مستقبلك و وضعك المعيشي وتسعى لإثبات ذاتك.. يوجد من يحاول أن يطالك ببعض الكلام للتقليل من شأنك فلاتتوقف عند ذلك وركز على نجاحك الشخصي..وتذكر أنّ حظّك افضل باليوم التالي..
 مزاجك يكون 65% العاطفة : تبدي إخلاصاً واهتماماً تجاه الطرف الآخر لكن خففّ العصبيّة وحاول أن تكون أكثر تشاركية بالرأي .. وافضل شريك خلال يومك القوس والعقرب والأسد والدلو والجوزاء والجدي والحمل والميزان .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الدلو
يوم مريح ومبشّر بانفراجات حيث الزوايا بين كواكب التي عندك زحل وبلوتو والقمر بالعذراء تكون جيّدة.. الظروف لصالحك ومثالية فيها تجديد ممكن سفر أو مايخصّ أمور التعليم والعمل وتتلقى أخبار مفرحة..قادر أن تستغلّ وتقنص الفرص الماديّة ..الفلك يعطيك وضع جديد أكثر ثباتاً..
 يوم لتغيير الروتين وبإمكانك القيام بمبادرات ..مزاجك يكون 80% العاطفة : يوم رائع وبإمكانك أن تكسر ماهو اعتيادي وهو لمواضيع مؤجلة حيث تكون وجهات النظر متوافقة وملائم لأمور مستقبلية.. وافضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والدلو والعقرب والثور والقوس والعذراء .
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
 توقعات الأبراج الخميس 21/03/2019 - برج الحوت
خلال النهار يكون وضعك فيه تعب بعض الشيء وتراودك الهموم والقلق وتفكيرك سلبيّ أو تشعر أنّ لا أحد يفهمك من محيطك خاصّة..ربما تنقصك بعض الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تعوّد نفسك على المرونة وإذا لم تستطع ذلك أنصحك تأجيل أي أمر مهمّ مثل حسم قرار وانتبه أن تتكلّم عن أسرارك الشخصّية..الوضع باليوم التالي يكون للأحسن وتساعدك زاوية الزهرة والمريخ بأمور عاطفية..
مزاجك يكون 60% العاطفة : خلال اليوم تجد اهتمام خاصّ من الحبيب .. وبشكل عام الزهرة والمريخ يعطوك فترة جيّدة ان كنت عازب تجد علاقة رائعة ..وافضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجدي والجوزاء والحوت والميزان والدلو .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.