أعلان الهيدر

الرئيسية كيفية مواعدة إمرأة من مواليد برج الحمل

كيفية مواعدة إمرأة من مواليد برج الحمل


كيفية مواعدة إمرأة من مواليد برج الحمل
كيفية مواعدة إمرأة من مواليد برج الحمل
يُعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج الفلكية المثيرة للإعجاب وبخاصة في النساء، حيث تتمتع أنثى الحمل بالقوة والثقة أكثر من رجل الحمل، وهذا يجعلها من التحديات في المواعدة. اقرأ هذه المقالة لتعرف المزيد عن أنثى الحمل ولتحصل على بعض النصائح بخصوص مواعدتهن
تحل بالمودة والوضوح واللطف عندما تكشف لها عن إعجابك. لا تحاول أن تبدأ بالتعارف عليها على نحو جاد فهذا سينفرها منك، وإنما حاول أن تكون لطيفًا وأن تمزح معها وأن تتعامل معها على نحو صدوق إلى أن تأخذ هي الخطوة الأولى تجاه مبادلة الإعجاب.
إن برج الحمل من الأبراج الذكورية الأساسية التي تقع تحت حكم كوكب المريخ رمز الحرب. هذا يعني أنك تتعامل مع شخصية تتمتع بالضراوة وترفض أن تتصرف على نحو أنثوي ناعم، فهي لا ترغب في أن تبدو ضعيفة أبدًا كما أنها لا تهتم بما يظنه الآخرين بها، فهي لن تقبل بأن تتصرف كأنثى ترضخ لمن حولها. بناء على هذا يجب أن تنتظرها هي لتقوم بالخطوة الأولى في طريق المواعدة.
سوف تجعلك أنثى الحمل تعرف مُباشرة إذا كانت تشعر تجاهك بالانجذاب الجنسي سواء بالكلمات أو بلغة الجسد، فبرج الحمل لا ينجح في الاحتفاظ بمشاعره السرية. سوف تعرف إن كانت تشاطرك الإعجاب أم لا، ولكن في بعض الأحيان قد تقابل إمرأة خجولة من برج الحمل وحينها يتوجب عليك أن تنفتح لها تدريجيًا لتبدأ هي بالانفتاح لك.

لا تخجل أن تطلب منها الخروج في موعد. تحل بالثقة عندما تطلب منها المواعدة، انظر في عينيها وابتسم ولا تخجل. اقترح عليها أفكارًا مميزة وخارجة عن المألوف لموعدكما الأول، اذهبا للتزلج أو التسلق أو التسلل إلى السينما، واستمع إلى أفكارها واقتراحاتها التي قد تأخذكما إلى أماكن لن تتوقعها.
استمع إليها. تهتم أنثى الحمل بالحديث عن نفسها وستفهم ذلك بعد خمس دقائق من حوارك معها، حيث تحب أن تشارك أفكارها وآرائها وأهدافها في الحياة مع الغير. من الضروري أن تستمتع لها وأن ترد عليها بشكل إيجابي وأن تقدم لها النقد البناء الذي تقدره كثيرًا، ولكن انتبه لاختياراتك من الكلمات فأنت لا ترغب في أن تضايقها بشكل غير متعمد، وكن مستعدًا لأنها لن تستمتع إلى نصائحك في أغلب الأحوال.

تحل بالصدق. كُن صادقًا عندما تتحدث عن نفسك ولا تحاول ملاعبتها أبدًا فهي تكره الكذب والزيف والازدواجية، وسوف تتركك إذا ما اكتشفت أنك غير صادق. لا تخش الحديث عن نفسك بصدق، واكشف لها عن حقيقتك دون خجل.
تحدث معها عن أحلامها وطموحاتها فهي شخصية مُخلصة للجميع وإذا ما رأت أنك تستحق محبتها، فسوف تمنحك إياها وتجعلك جزء من مستقبلها.

لا تُبالغ في تعلقك بأنثى الحمل. اترك لها بعض المساحة الشخصية واجعل علاقتكما قائمة على الصداقة والتلقائية والمرح المستمر من خلال العمل سويًا على مشروعٍ ما أو التنافس فيما بينكما على نحو ودي. لا تحاول أن تمنعها عن رؤية أصدقائها كما ترغب، فهي لن تسمح لك بذلك وقد تُعرض علاقتكما حينها للانتهاء. تذكر أن أنثى الحمل لن تترك المساحة لشخص يحاول التحكم بها.
اكتشف شخصيتها بعمق. تظهر أنثى الحمل على أنها قوية ومخلصة ومحددة الأهداف، وقد تبدو بعضهن لأول وهلة أنهن وقحات بعض الشيء، ولهذا حاول أن تكشتف شخصيتها بعيدًا عن الانطباعات الأولية والملامح الظاهرية، وتذكر أنك تتعامل مع برج من الأبراج الشمسية المضيئة.
تتسم إناث الحمل بكونهن حساسات وشغوفات حتى لو تصرفن على نحو وقح. حاول فهم مشاعرها المعقدة واعلم أنها بعيدة كل البعد عن البرود وأنها تحتاج بعض الوقت لتقبل التغييرات. تذكر أن أنثى الحمل تتسم بالمشاعر الدافئة والإخلاص والشغف.
 
كُن على دراية بأن الثقة من الأمور الهامة بالنسبة لأنثى الحمل. تُمثل الثقة لأنثى الحمل أمرًا هامًا للغاية، حيث تنطق أنثى الحمل بما يدور في ذهنها دائمًا وتتوقع من الآخرين فعل ذات الأمر، ولهذا يتصرف البعض بشكل بغيض تجاه أنثى الحمل ويستغلون كونها شخصية صريحة وعفوية مما يجعلها تفقد ثقتها في من حولها. تقوم أنثى الحمل في بعض الأوقات بمنح ثقتها للأشخاص الخاطئة في المواقف الخاطئة فهي قد تثق فيك بشكل كبير ولقد قابلتك للتو، وينبع ذلك من كونها شخصية جريئة لا تخاف وتظن أن الجميع مثلها لن يأخذ أي شخص على نحو مضمون ويضر بالثقة بينهما، ولكن الواقع يختلف بالطبع عن ذلك وتُصبح هذه الخصلة من نقاط ضعفها، ولكن إذا ما تعمقت في حكمك عليها ستجد أن ذلك أيضًا من نقاط قوتها، وسيجعلك تُقدر ثقتها العفوية السريعة وتعمل على عدم خيانة هذه الثقة أبدًا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.