أعلان الهيدر

الرئيسية خمسة مميزات لا تجدها إلا فى عروسة تخطت 35 سنة

خمسة مميزات لا تجدها إلا فى عروسة تخطت 35 سنة

خمسة مميزات لا تجدها إلا فى عروسة تخطت 35 سنة
خمسة مميزات لا تجدها إلا فى عروسة تخطت 35 سنة
1-   أكثر عقلانية وفهما للحياة.. لانها أكثر تجربة في الحياة:
مجموعة كبيرة من الخبرات الحياتية، والتجارب الاجتماعية تمر بها الفتاة التى تخطت الثلاثين عاما، والسبب هو أنها لم تتزوج صغيرة، ولم تقفل على نفسها الباب رافضة اكتساب المزيد من التجارب بحجة أنها وصلت لأعلى شىء يمكن أن تتمناه أى فتاة بالزواج، فالرجل بالنسبة لها اختيار ناضج وواعٍ تدرك حقوقه كما تطالبه بواجباته لذا يكن زواجها أنجح وأكثر استقرارا.
أكثر عقلانية وفهما للحياة

أكثر عقلانية وفهما للحياة

2-   معظمهن يحققن أحلامهن قبل الزواج.. اذا لا تعتبرك مصباح علاء الدين:
ترى معظم الفتيات  الزواج سحر أو مصباح علاء الدين الذى يحقق لها جميع أحلامها، التى حرمت منها قبل الزواج، وهنا تكون النتائج أقل كثيراً من التوقعات، فيحدث الانفصال، وتدخل الزوجة الحالمة صغيرة السن فى حالة اكتئاب، حسناً تأكد من أن كل ذلك لن يحدث مع الفتاة التى تخطت الثلاثين، لأنها وببساطة حققت معظم أحلامها قبل اللقاء بك واستقرت نفسياً ومادياً.
معظمهن يحققن أحلامهن قبل الزواج

معظمهن يحققن أحلامهن قبل الزواج

3-   تختار الرجل المناسب..وليس فارس الأحلام:
أسطورة فارس الأحلام صاحب الحصان أبيض، كل ذلك ما هو إلا حلم تتساقط فصوله مع زواج الفتاة من أول عريس يطرق بابها، مهما كان شكله أو مركزه، أما الفتيات فوق الثلاثين، فمر عليهن العديد من العرسان، امتلكن قوة قول "لا"، واخترن العريس المناسب بتأنٍ، لذا تكون هذه العروسة أكثر تمسكاً بك ورغبة فيك لشخصيك وليس لأى أوهام أخرى.
 تختار الرجل المناسب..وليس فارس الأحلام

 تختار الرجل المناسب..وليس فارس الأحلام

4-   لن تطالبك بتأجيل الإنجاب:
العديد من فتيات الجيل الجديد الأصغر سنا يطالبن أزواجهن بتأجيل لإنجاب لفترة، بحجة أنها تريد المزيد من السنوات لتعيش حياتها، وحتى إذا أنجبت تظل ترى بينها وبين نفسها أن هذا الطفل قضى على مسيرتها المهنية والعلمية، يمكنك تجنب كل ذلك ببساطة مع فتاة تخطت سن الثلاثين.
لن تطالبك بتأجيل الإنجاب

5-   تكون أمّا أفضل لأولادها:

نعم، فجميع الدراسات الاجتماعية، تثبت أن الفتيات اللواتى يتزوجن فى سن 18 سنة، يكن أقل قدرة على تثقيف وتعليم أبنائهم، لذا تكون النتيجة أبناء منغلقين، لا يعرفون كيف يتعاملون مع المجتمع تماما كوالدتهم، أما المرأة التى تتزوح بعد الثلاثين فنقل خبراتها لأولادها، وتعلمهم بشكل أفضل.

   تكون أمّا أفضل لأولادها

   تكون أمّا أفضل لأولادها
شاركونا في التعليقات اي هذه الميزات الاهم بالنسية لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.