أعلان الهيدر

الرئيسية حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 18/02/2019

حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 18/02/2019


حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية ليوم  الاثنين 18/2/02019
توقعات  برج الحمل ليوم  الاثنين 18/2/02019
تستعيد إشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر الجو مناسب لتلبيه الدعوات باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة والتكرار المحاولات تنمو بعض العلاقات وتزدهر لاكن لا تسمح للشئون الشخصية بالتأثير عليك فترة مثمرة وكثيرة الانشغالات والتحركات لا تضيع الفرص الثمينة ولا الوقت الثمين .
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج الثور ليوم  الاثنين 18/2/02019
قد تثير بعض المواضيع الحساسة و بالتالي ردات الفعل القاسية جاهد للوقوف إلى جانب الأحباء قد تقلق بشأن وعكة صحية أو أعطال منزليه أو مشاحنات منزليه تواجه ضغوط وعراقيل و امتحانات صعبة كما تخسر صفقة تجارية أو تحزن لخبر تعرف مواجهة في العمل تزعجك و ربما تشكو من تحديات هدء من روعك فهي فترة صعبة عائليا.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

  توقعات  برج الجوزاء ليوم  الاثنين 18/2/02019
عليك التمتع بالروح العملية والمنطق والمثابرة تتسلط عليك الأضواء ولكن أفكارك مقنعه تكثر الزيارات والاتصالات.
حاذر من الانفعالات والتسرع وتوجيه الكلام الجارح الفترة حذرة ومتوترة حاذر الخلافات الشخصية والعائلية تتهم بالأنانية لا تنفعل وحافظ على هدوؤك .
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج السرطان  ليوم  الاثنين 18/2/02019
قد لا ترتاح بسبب كثافة الإعمال فأبكر إلى عملك ولا تعرض نفسك للارهافق تتميز بالفعالية والديناميكية وقد تسمع جوابا يعجبك لا تبالغ بمصروفك قد تحتاج إلى مساعدة جهة ما فلا تتكبر وضع الكواكب يعمل لصالحك وتسهيل أمورك لا تسمح لأحد بان يغشك كن حريصا على أموالك وممتلكاتك وعزز وضعك المالي.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

  توقعات  برج الأسد ليوم  الاثنين 18/2/02019
تتميز بفاعلية تامة و نشاط مميز تنجح في رؤية الأمور بوضوح تام تتحسن الأجواء تدريجياً و ترتفع معنوياتك و تنطلق باستعادة موقعك تستعيد جزء من حيويتك وتقوم برحلة أو تنضم لمجموعة ناشطة وتوقع على عقد أدعوك إلى الاهتمام بوضعك المالي فلا تعلم ما يخبئه لك الحظ.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج العذراء ليوم  الاثنين 18/2/02019
تسمح لك الظروف بالاستراحة بعض الشئ بعد المعارك والعواصف الأخيرة تخلص من عادتك القديمة وانشغل فقط بالمسائل الروتينية احذر التأخير والمحتالين والبلبلة تهدأ وتيرة نشاطك كليا وربما تشعر بتراجع معنوي أو بالحزن و الإحباط بسبب التأثيرات الفلكية ابحث عن الدعم والأصدقاء.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية
توقعات  برج الميزان ليوم  الاثنين 18/2/02019
تنشط اجتماعيا و تلتقي أشخاصاً ترتاح إليهم سوف تشارك في حفل أو مناسبة سعيدة سوف تفرح لمحبة الشريك لك و اهتمامه ومحاولة إرضائك بشتى الوسائل أو تسعد للتواصل الاجتماعي،يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج العقرب  ليوم  الاثنين 18/2/02019
قدم أفضل ما لديك من خبرة ومعرفة وحاذر من الإهمال والتوتر والارتجال قد تحصل على فرصة ثمينة لتطوير موقعك،
تصالح مع أخصامك وأحبائك تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم كن مصراً على إيجاد الحلول والأجوبة.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج القوس ليوم  الاثنين 18/2/02019
تكون الفترة ممتدة واعده وغنيه تحمل في طياتها سفر ورومانسيه وترويج ناجح إلى عملك فتره ايجابيه و مناسبة لتحسين الوضع الحالي تميل إلى التفاوض والمساومة وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجرأ في النقاش وتحسن الحظوظ وترتفع المعنويات و الثقة بالنفس انطلاق إلى كسب الفرص.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج الجدي ليوم  الاثنين 18/2/02019
اعد قراءة حساباتك لا تترك منزلك من دون أوراقك الثبوتيه تميل إلى الاهتمامات المالية والمعاملات الإدارية وظف طاقتك الذهنية والبناءة لوضع حد للالتباسات والتساؤلات ناقش بوضوح هناك مؤشرات للمصالحة والتسوية بادر لتعزيز السلام .
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج الدلو ليوم  الاثنين 18/2/02019
حافظ علي هدوئك ولا ترتجل كلاما أو توجه ملاحظه فخصمك قوي ولا يرحم حمل لك فتره هذه الأيام ارتباطا مهما فحافظ علي هدوء أعصابك ولكن عدائيا قد تسمع كلاما مسيئا أو تانيبا لا تخالف القوانين وانتبه لاستقرار علاقاتك تجنب المواجهات والخلافات كليا والمشاكل والحوادث ومخالفة القوانين من أسوء أيام الشهر.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية

توقعات  برج الحوت ليوم  الاثنين 18/2/02019
نظم جدول أعمالك كي لا يداهمك الوقت حاذر من تعب صحي يلم بك أو بأحد الأحباء حان الوقت كي تراعى ظروفك الصحية جيداً،هدأ من روعك لا تبقى نفسك وحيداً أحدهم يرغب بتقديم المساعدة أطرح الأفكار و تفاءل تكثر الضغوطات ومن المستحسن الإتقان إلى العمل.
حظك اليوم و توقعات الأبراج اليومية


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.