أعلان الهيدر

الرئيسية نموذج لـــــ محضر جلسة لفض نزاع

نموذج لـــــ محضر جلسة لفض نزاع



نموذج لـــــ   محضر جلسة لفض نزاع

ولاية .........
معتمديه .........                                                                                                    الحامة في.............
مجلس التصرف لمجموعة.................
                               
محضر جلسة لفض نزاع
عملا بالجلسة المنعقدة لمجلس التصرف لمجموعة .................... بتاريخ ............... قصد النظر وتدارس طلبات المتنازعين :
........................ شهرتهما ............. و .............  ولطلب المتقدمين به ........... وأدلاء الوثائق لدي مجلس التصرف المذكور مطالبين إلغاء القرار الصادر عن مجلس التصرف لمجموعة  .............. سابقا و مؤرخ في ................ ومصادق عليه والى  ....... في .............. ذكر وفي طلبهما أن القرار المذكور والمستفيدين به كان لهما نفوذا آنذاك في حزب الدولة وثقل المسؤولية   لدى السلطة المحلية و الجهوية بالمصادقة عن القرار حقا أو باطلا ومن منهم كان عمدة لدي  منطقة ....... ومن منهم رئيس مجلس التصرف لمجموعة .................... وصهره وشريكه في الأرض ....... شهر ...........  كان عضو في جامعة التجمع ب........ وعضو في لجنة التنسيق ب........ وبعدها اشتغل عضو في ............ مع العلم لم يكون الطواف بالمكان  وهذا الشئ الذي جعل السلطة لم تأخذ  قرار في تنفيذ القرار المذكور ثم قرار الاختبار المؤرخ في ........... إلى مكان النزاع كان لفائدتنا ولدينا ما يفيد ذلك مراعنا الا الأمور صارت عكس ذلك بالمحاباة .
فهذا الشئ لا يخفي عليكم في العهد السابق.
مصاحيب  ..........: نسخة من القرار موضوع الطلب  المؤرخ...... عن مجلس التصرف سابقا  بعد التحري والتأكد انه يوجد به اخطأ عديدة وتضارب في التواريخ .
مصاحيب.......:نسخة رسم مدرجة مؤرخة في....... ذكر  في الاختبار  تنطبق على أرضهما نسخة  من تطبيق أحكام عدلية مؤرخ في  ....... تحت عدد  ....... ذكر  تنطبق  على الأرض التي في   تصرفهما  نسخة اتفاق مبرم بين.......... و............... مؤرخ  في ................. مفاده  تقسم أرضهما بالتساوي نسخة من تحكيم جهوي مؤرخ في ............      يقر بملكية  ................  ضمن  الفرق الثلاثة  ......   نسخ من محاضر جلسات صادرة عن مجالس التصرف لمجموعة  ..........  تطالب  بإلغاء القرار  المؤرخ في .......  وإصلاح الأخطاء الموجود به  في انتزاع اكثر  من ثلث أرض  .......  المشجرة  ومواجل وطوابي ومزارع  للحراثة من طرفهما بكد يمينهما و عرق جبينهما ثم نسخة من  محضر جلسة صادرة  عن مجلس الوصاية  المحلي .......  مؤرخة في ................. مفادها في الغاء القرار المذكور  والرجوع للتحكيم الجهوي  المؤرخ في ........... الذي يملك كل الفرق .
 رأي  مجلس التصرف بعد التحري بكل شفافية للوثائق و مكان النزاع :نصادق  على إلغاء القرار والتواريخ  المذكور به لابه يعمل ولا عليه يعول مستقبلا و نصادق كما جاء في قرار  مجلس الوصاية  المحلي ب......... المؤرخ  في ......... عن إلغاء القرار المذكور والرجوع لتحكيم ........ المذكور به والذي يملك كل الفرق بدون تمييز .
ويحال هذا محضر فض النزاع لدى مجلس الوصاية الجهوي ...............لنظر و المصادقة
هذا ما توصلنا إليه من جهد وعمل  بين الأطراف   وختمت الجلسة  على الساعة ........... .  بالتاريخ أعلاه والسلام.

أعضاء مجلس التصرف                                               رئيس مجلس التصرف               
 لمجموعة ...............................

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.