أعلان الهيدر

الرئيسية مثال لشكوى اثر التعرض إلى اعتداء بالعنف

مثال لشكوى اثر التعرض إلى اعتداء بالعنف



      مثال لشكوى اثر التعرض إلى اعتداء بالعنف

      مثال لشكوى اثر التعرض إلى اعتداء بالعنف 

الحمد الله                                                                                في ../../

جناب السيد حاكم الناحية المحترم

الموضوع شكوى اثر التعرض إلى اعتداء بالعنف
المدعي :  ……………………صاحب بطاقة تعريف عدد ……………..الصادرة ب………. في ../…./…. .نهج ………-……….
المدعى عليه …………….
 تحية وبعد
يؤسفنى أن انهي إلى جنابكم  خبر تعرضي إلى اعتداء بالعنف  في حدود الساعة  السادسة والنصف  يوم //…. من قبل المدعو ………  حيث  اعترض سبيلي أثناء  عودتي من منزل أختي  متوجها  إلى منزلي مع ابني الذي لم يتجاوز من العمر تسعة اشهر و حيث انهال عليا بالضرب  واللكم على مستوى الرأس صحبة مجموعة من الأنفار لم أتعرف عليهم ,  دون ترك لي المجال للدفاع على نفسي  أو حماية ابني  الرضيع الذي هو بين أحضاني  .
الأمر الذي تسبب لي  بحالة إغماء  وفي  الأثناء تعمد المدعو  ……… حمل ابني  مبتعدا به  عن مكان الواقعة  وتوجه به إلى منزلي مما تسبب  لابني حالة  من الفزع.
وبعد ذلك  توجهت  إلى المستشفي المحلى بال…….. حيث تم معاينة  حالتي الصحية  وتسليمي  شهادة  طبية  تصف تعرضي للاعتداء ومنحي  راحة 8 أيام .
ولهذه الأسباب التمس من سيادتكم  أن يتم  إنصافي  نظرا لما لحقني من ضرر مادي  متمثلا في الأوجاع بسبب تعفني  وكذلك عدم قدرتي الوقتية  على مزولة عملي  وهو ما تضمنته  الشهادة الطبية ,وكذلك حالة الفزع التي تعرض لها ابني  الرضيع .والتمس من جنابكم  الانتباه  إلى حالتي النفسية  وما خلفه الاعتداء من حسرة  ولوعة  الأمر الذي تسبب لي  في حالة  اكتئاب .
تقبلوا منا سيدي فائق الاحترام و التقدير .
الشاكي ……….
            

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.