أعلان الهيدر

الرئيسية الفرق بين الرجل الشرقي والرجل الغربي

الفرق بين الرجل الشرقي والرجل الغربي


الفرق بين الرجل الشرقي والرجل الغربي
الفرق بين الرجل الشرقي والرجل الغربي
مواصفات الرجل في شريكة حياته
الرجل الغربي يريدها مثقفه.. واعية.. ناضجة.. متفهمه.. ينسجم معها
الرجل العربي يريدها جميله .. طويلة.. بيضا.. شعرها طويل وناع
إذا أراد الرجل التقرب من أمراه
الرجل الغربي يبين لها انه مثقف ويحترم ويقدر المرأة
الرجل العربي يبين لها انه إنسان خبرة ويعرف عشرين بنت غيرها
إذا تحدثت امرأة غريبة لرجل ماذا يلفت انتباهه
الرجل الغربي ينظر إلى عقليتها وطريقة تفكيرها وأسلوبها
الرجل العربي ينظر إلى جسمها وشكلها
متى يقول الرجل احبك لزوجته
الرجل الغربي  في الصباح وعند الخروج من المنزل وعند الأكل وقبل النوم
الرجل العربي في أول يوم زواج و يجيبلها ورقه توقع عليها انه قالها وكل ما قالتله انت ماتقوللي كلام حلو يطلعلها الورقه ويقول تنكرين ؟
كيف يتعامل الرجل مع زوجته وهم بالسياره
الرجل الغربي  يمسك يدها بحنان وينظر اليها بين فتره وفتره ويبتسم لها ويضحك معها
الرجل العربي يتكلم بالجوال ويناظر الفرامل يفكر يفرمل بقوه عشان يخبط راسها بالقزاز
إذا زعلت الزوجة و زوجها حب يراضيها
الرجل الغربي  يحضر لها باقة ورد او يعزمها بمطعم
الرجل العربي يقول لها باعلى صوته.. انتي وبعدين معك كل يوم زعل زعل ويجي يدفشها مع كتفها وهو معصب ويقول خلاص انتى حرة
إذا تحدثت المرأة بالأسهم أو بالفتبول أو بالمشاريع
الرجل الغربي يأخذ ويعطي معها بالكلام ويناقشها
الرجل العربي شو فهمك أنتي قاعدة تتفلسفي فيها اتركي المواضيع للرجال
إذا تغدا الرجل في المنزل وانتهى من غداه
الرجل الغربي يلم الأطباق مع زوجته ويغسلها معاها كمان
الرجل العربي يتمدد على الكنبه ويقللها جيبيلي الشاي بسرعة
إذا دخل الرجل على زوجته وهي تشتغل في البيت
الرجل الغربي يقبل رأسها ويقول لها ارتاحي قليلا ويكمل هو باقي الشغل
الرجل العربي أنتي للدلوقتى ماخلصتيش خلاص انا هانزل لحد ما تخلصي وارجع
- بدون مجادلة وبلا زعل فأن الرجل الغربي أوسم بكثييييير من الرجل العربي وهذا ليختلف عليه اثنان .
ولكن ليس هذا هو المهم في الموضوع المهم مضمون كل منهم ، فالمضمون أفضل بكثير من الشكل وكما يقول المثل البدوي : ( الرجال مخابر وليس مناظر (

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.