أعلان الهيدر

كنْ نفسك ! كن انت


كنْ نفسك ! كن انت
كنْ نفسك   !كن انت
عندما بدأ تشارلي تشابلن ينتج الأفلام، ألحّ عليه المخرج أن يقلّد ممثلاً مشهوراً في ذلك الوقت، لكن لم ينجح تشابلن إلا عندما مثّل شخصيته. فلنبتعدْ عن تقليد الآخرين، ولنجدْ أنفسنا ونكون أنفسناً، عندما التقى والداك وتزوجا، كان هناك فرصة واحدة من بين 300 ألف بليون أن تكون الشخص المولود وبمعنى آخر، إنه كان لديك 300 ألف بليون أخ وأخت ربما كانوا مختلفين عنك. إنك خلق آخر وشيء آخر، إنه فهمك أنت من خلال صفاتك وقدراتك، فإنه منذ خلق الله آدم عليه السلام، إلى أن يُنهي العالم، لم يتفق اثنان في الصورة الخارجية للجسم.. أو جمال صوتك أن يكون منفرداً، وحسن إلقائك متميزاً.
إنك نفسك في هذه الدنيا، فاغبط نفسك على هذا، وجاهد بالذي وهبك الله إياه من طاقات. وسيعرف الإنسان يوماً ما بأن الحسد جهل وإن التشبه بالغير انتحال لشخصيته ذاتها، وعلى المرء أن يتقبّل نفسه على علّتها، ويرضى بها كما قسمها الله له.. إن الأرض ملأى بالخيرات، ولن تمده ببذرة منها ما لم يجاهد ويناضل للحصول على ما يريد، وإن لديه قوة لم يمنحها الله لغيره وهي فريدة من نوعها.
انظر دائماً للأمور من الزاوية الإيجابية، وتمتْع بما تعمل، واستمتع بحياتك ولا تحبط نفسك فيما تفعل، فالحياة تستحق منك أن تبتسم وأنت تعمل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.