أعلان الهيدر

أهم المهرجانات العالمية


أهم المهرجانات العالمية
أهم المهرجانات العالمية
1-   مهرجان الخريف في هونج كونج
وهو من أهم 10 المهرجانات السياحية في العالم مهرجان ” الخريف في هونج كونج ” الصينية ، المهرجان يقوم المشاركون فيه بنشر الألوان المبهجة عبر العاب نارية ، و راقصون بملابس زاهية ، مع تقديم عروض موسيقية ، و عروض استعراضية ، تبهر كل من يزور الصين ؛ لمشاهدة هذا المهرجان الذي يعد واحد من أهم 10 مهرجانات سياحية في العالم .
2-   مهرجان الثلج و الجليد في اليابان
تشتهر اليابان بمهرجان “الثلج و الجليد” الذي يزوره الملايين كل عام ؛ لمشاهدة إبداعات الفنانين الذين يأتون من كل مكان في العالم ؛ لحضور المهرجان ؛ و لعرض إنتاجهم من التحف ، و المنحوتات الجليدية ، المنحوتات من الصعب نقلها ، و هو ما يجعل النحاتون يذهبون قبل بداية المهرجان بأسابيع للتجهيز ، و نحت تماثيلهم التي تجعل من المهرجان واحدا من أهم 10 مهرجانات سياحية في العالم .
3-   مهرجان المصابيح في تايلاند
من أهم 10 مهرجانات العالم مهرجان ” المصابيح ” في تايلاند ، و المرتبط بالحظ السعيد لمن يطلق مصباحا في الهواء ، و هو ما يجعل الجميع يتسابقون لعمل أجمل المصابيح التي تطير لتزين سماء تايلاند ، و تجعلها لوحة فنية رائعة تجعل الكثيرين يفضلون زيارة تايلاند في فترة المهرجان ؛ لحضور تلك اللحظات الجميلة ، و هو ما جعل المهرجان من أهم 10 مهرجانات في العالم .
4-   مهرجان كريوز في الولايات المتحدة
مهرجان ” كريوز ” في الولايات المتحدة من أهم 10 مهرجانات في العالم ، حيث يرتدي المشاركون أزياء ملكية ، و في نفس الوقت يقومون بتلوين وجوههم ، و الخروج للاحتفال في الشوارع ، و يزور المهرجان الملايين كل عام باعتباره واحد من أهم 10 مهرجانات في العالم .
5-   مهرجان كرنفال في البرازيل
من أهم عشرة مهرجانات في العالم ، و إن لم يكن أهمها على الإطلاق مهرجان البرازيل الشهير ” كرنفال ” ، الذي يعبر عن الثقافة البرازيلية ، و الذي يقدم فيه أنواع مختلفة من المأكولات الشهية ، بالإضافة لعدد كبير من العروض الراقية و الموسيقية .
6-   مهرجان الطماطم في اسبانيا
من أشهر المهرجانات في العالم مهرجان الطماطم في اسبانيا ، حيث يتم سحق حوالي 125 ألف كيلو من الطماطم في شوارع اسبانيا ، و يكسوا اللون الأحمر كل شيء في اسبانيا ، و يحرص الكثير من محبي اسبانيا على حضور هذا المهرجان سنويا ، الذي يعد من أهم 10 مهرجانات في العالم
7-   مهرجان  دي والي في الهند
من أهم 10 مهرجانات العالم مهرجان ” دي والي ” في الهند ، و الذي يدعوا لتوحد الأديان ، و يتم فيه إنارة ملايين المصابيح ، و الشموع ، و يحضره الكثير من خارج الهند ، و يعد المهرجان من أهم 10 مهرجانات العالم لما له من شعبية جارفة داخل الهند و خارجها .
8-   مهرجان يوم الموت في المكسيك
من المهرجانات الهامة حول العالم مهرجان ” يوم الموت ” ، الذي يقام في المكسيك ، و يتم فيه نشر صور الجماجم في كل مكان ؛ للحد من خوف الناس من الموت ، و يعتبر المهرجان من أهم 10 المهرجانات في العالم .
9-   مهرجان  الأرز في اندونيسيا
في موسم حصاد الأرز في اندونيسيا يتم الاحتفال بمهرجان ” الأرز”   و يتم فيه الاحتفال بالخير الذي يعم البلاد ، و تقدم فيه المأكولات ، و ارتداء أزياء بألوان مبهجة ، و يعتبر من أجمل 10 مهرجانات في العالم .
10-                     مهرجان الفجل باليابان
من أجمل المهرجانات التي تقام حول العالم مهرجان ” الفجل ” الذي يعقد في اليابان ؛ للاحتفال بالفجل الذي يعشقه اليابانيون  ، و كذلك هي مناسبة هامة لتسويقه حول العالم ، المهرجان يعد واحدا من أهم 10 مهرجانات حول العالم .

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.