أعلان الهيدر

الرئيسية الأعضاء المرئية لدى الرجل

الأعضاء المرئية لدى الرجل


 الأعضاء التناسلية المرئية لدى الرجل
·       الأعضاء التناسلية
الأعضاء التي تستخدم بشكل رئيسي لإنجاب الأطفال. كما أن الأعضاء التناسلية هامة في الإحساس بالمتعة الجنسية.
للرجال والنساء أعضاء تناسلية مرئية وغير مرئية (داخلية). الأعضاء التناسلية المرئية هي، على سبيل المثال، قضيب الرجل وأشفار المرأة، أما الأعضاء الجنسية (الداخلية) غير المرئية فهي، على سبيل المثال البروستاتا في الرجل والرحم في المرأة.

الحشفة هي الطرف الحساس من القضيب. تلتف القلفة حول الحشفة. يمكنك تحريك القلفة للأمام والخلف. بعض الرجال مختونون. فلم يعد لديهم قلفة أو جزء منها  . تقع فتحة مجرى البول في الحشفة.
·         وظيفتان:
عندما يكون القضيب مسترخياً: يخرج البول من الجسم عبر القضيب، عندما يكون القضيب منتصبًا: يخرج السائل المنوي من الجسم عبر القضيب.
لا يمكن أن يخرج السائل المنوي والبول من القضيب في نفس الوقت. يحدث للرجل انتصاب عندما يستثار. يمتلئ القضيب بالدم. غالبًا ما يكون قضيب الرجل منتصبًا عند استيقاظه من النوم صباحًا. ولا يعني هذا مستثار جنسيا. أثناء الجماع، يدخل القضيب المنتصب في المهبل وهو ما يُعرف باسم الإيلاج.
·       أنواع  
قد يختلف حجم القضيب وشكله من رجل لآخر. فبعض الرجال لديهم قضيب كبير، في حين أن البعض الآخر لديهم قضيب أصغر. قد يختلف حجم القضيب المنتصب والقضيب غير المنتصب من رجل لآخر. بعض الرجال لديهم قضيب مقوس، في حين أن البعض الآخر لديهم قضيب أكثر استقامة. لا يؤثر شكل القضيب على قيامة بوظائفه أو على ممارسة الجنس بطريقة ممتعة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.