أعلان الهيدر

الرئيسية أمور خاطئة تظنّين أن زوجكِ يريدها في السرير

أمور خاطئة تظنّين أن زوجكِ يريدها في السرير


أمور خاطئة تظنّين أن زوجكِ يريدها في السرير
أمور خاطئة تظنّين أن زوجكِ يريدها في السرير
كثيرةٌ هي النصائح والأقاويل التي تسمع بها كلّ زوجة تسعى إلى المحافظة على الحميميّة والشعلة بينها وبين زوجها على الصعيد الجنسي، ولكنّكِ ستفاجئين بالكم الهائل من النصائح الخاطئة التي ظننتِ أنّ الزوج يحبّها في الفراش، ولكنّ الواقع تبّين أنّ الأمر عكس ذلك تماماً ، فاكتشفي معنا أبرزها:
إصدار الكثير من الأصوات عند الوصول للنشوة:
 التعبير الصوتي خلال الجماع أمرٌ يروق للشريك ويمنحه الثقة في قدراته الجنسيّة، إلّا أنّ الإفراط في ذلك قد يتحوّل من مصدر ثقة إلى مصدر إزعاج تام. باختصار، كوني على طبيعتك ولا تفكّري بالموضوع.
إغماض العينين طوال الوقت:
 قد يبدو الأمر جذاباً بالنسبة لكِ، ولكن إغماض عينيكِ طوال الوقت قد يزعج زوجكِ ويجعله يظنّ أنّكِ تفكرّين ربّما بأمر آخر أو أنّكِ بكل بساطة لا تريدين رؤيته... لذلك، فالقليل من التواصل البصري لن يضرّكما!
التفكير في رغبات الزوج فقط:
من الطبيعي أنّ يحبّ الزوج فكرة اهتمامك به وبحاجاته، ولكن التركيز على ذلك طوال الوقت لا يحلو له على الإطلاق، فجزءٌ كبير من متعته خلال العلاقة الزوجيّة هو معرفته بأنّه قادرٌ على تلبيّة حاجاتكِ أيضاً. لذلك، لا تخشي من مصارحتهِ بكلّ ما يجول في خاطركِ.
الإستلقاء ووضع الزوج في خانة المبادرة دائماً:
لا شكّ بأنّ الرجل يحّب أن يكون في موقع القيادة والسيطرة، ولكن ليس دائماً، فالشعور بأنّكِ جامدة ولا تقومين بأي من المبادرات قد يؤثّر على الرغبة و الاستمتاع لديه. خير الأمور أوسطها.
تصفيف الشعر ووضع المكياج قبل العلاقة الحميمة:
 قد تبدو لكِ الصورة المثالية أن تظهري بأجمل حلّتكِ لجذب الزوج، ولكن الكثير من المكياج والتصفيف سيجعل من المداعبة ومن ثمّ العلاقة الحميمة أمراً غير مريح و فوضاوي بعض الشيء. كوني على طبيعتكِ و إستعيني بدلا من المكياج وتسريح الشعر بالعطور و اللانجري، فالرجل يفضّلهما أكثر.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.