أعلان الهيدر

الرئيسية الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. تعرف عليه

الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. تعرف عليه


الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. تعرف عليه
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الحمل
أنت مزاجية بشكل يفوق الوصف. حان الوقت لتدركي بأن المزاجية هذه تبعد عنك الجميع وتجعلهم ينفرون منك. لا أحد يريد التواجد مع شخص يتصرف ببرودة تامة في إحدى اللحظات ثم ما يتحول الى طباع نارية جنونية  في اللحظة التالية.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الثور
عنادك مزعج جداً . لا بأس بأن تقومي بتعديل مقاربتك للامور أحياناً، لا نطلب منك تعديل شخصيتك وجميع مقاربتك.. لكن حاولي أن تكوني مرنة. في الواقع تعلمي معنى الكلمة بداية الامر ثم حاولي إدخالها تدريجياً الى حياتك.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الجوزاء
مترددة بشكل دائماً والجميع سأم سماع تفضيلك لهذا ثم تفضيلك لذاك ثم الدخول في دوامة أي تختارين. عليك أن تدركي بأن عدم قدرتك على إتخاذ القرارات لا تؤثر على حياتك سلباً بل هي مصدر إزعاج كبير لمحيطك.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. السرطان
حان الوقت لتحمل مسؤولية تصرفاتك وتلاعبك بالاخرين. تظنين بان مشاعرك الحادة تمنحك حق التلاعب بالاخرين للحصول على ما تريدين. لا يمكنك تسيير كل الامور وفق رغباتك ومحيطك لن يقوم بالرضوخ لتلاعب أو القبول بتعرضه للإستغلال والتلاعب.
 الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الأسد
تعانين من غرور و عنجهية مزعجة. احيانا يجعلك غرورك تقدمين أسوأ نسخة ممكنة عن نفسك. ربما عليك تعلم التواضع قليلاً فأنت دائماً قاب قوسين أو أدنى من التحول الى إمرأة متعجرفة ومتعالية. كلا، انت لست أجمل وأفضل إمرأة في الوجود.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. العذراء
خجلك أشبه بحالة مرضية. صحيح أن الإحتفاظ بشؤونك الخاصة لنفسك أفضل بأشواط من كشف كل أسرارك لكنك لا تكشفين أي تفصيل مهما كان صغيراً للاخرين. محيطك يعتبرك غريبة عنه، فأنت دائما تحيطين نفسك بأسوار لا يمكن هدمها.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الميزان
تحملين الكثير من الأحقاد. نتفهم انه يصعب عليك احياناً تقبل تصرفات البعض وتجاهلها لكن حين تحملين الاحقاد نتيجة كل التصرفات مهما كانت سخيفة فهذه مقاربة سامة جداً. التصرفات هذه لا تجرك الى أسفل فحسب بل تجعل محيطك يفقد ثقته بك.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. العقرب
لا يمكنك إعتماد التشكيك كأسلوب حياة، ولا يمكنك التبرير الدائم لنفسك بأن عدم الوثوق بالآخرين هو أفضل خيار ممكن. صحيح أنه لا يمكن الوثوق بشكل اعمى بالجميع، لكن عدم الثقة على الإطلاق بأي شخص من الامور التي لا يمكن للاخرين التعايش معها.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. القوس
عديمة الصبر وكل شيء معك يجب أن يتم التعامل معه بخفة. تنكثين الوعود بشكل دائم ما يدفعك الى الكذب لتبرير أفعالك. البعض يظن بانه مجبولة بالكذب وانهم لا يمكنهم تصديق حرفاً واحداً مما تقولينه. تروي قليلاً ولا تقفزي من مكان الى اخر ولا تكوني متطرفة وحينها ستتمكنين من المحافظة على الوعود والتخلص من الكذب.
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الجدي
تتوقعين الأسوأ من الجميع ، صحيح أنه من الأفضل خفض التوقعات كي لا تصابي بخيبة الامل لكن توقع الخيبات بشكل دائم .. تصرف مخيف للامال. كما انك جدية جداً وتتعاملين مع الاخرين كما لو كانوا قطعاً اما تتناسب مع معاييرك أو لا تتناسب .
الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الدلو
في كل مرة يحاول احدهم حثك على الإنفتاح والحديث عما يدور في عقلك الغريب هذا تهربين. ربما حان الوقت للتوقف عن الهرب ومعاملة الاخرين كما تتوقعين منهم. عليك ان تعيشي واقعك وعدم إبعاد الجميع ثم التوقع منهم ان يقوموا بمنحك الحب غير المشروط.. عليك ان تمنحي لتأخذي.
 الحقيقة التي لا يريد برجك أن يسمعها‫.. الحوت
عبوسك الدائم يثير التوتر.. المصائب ليست من نصيبك وحدك فجميع البشر لديهم مشاكلهم الخاصة فتوقفي عن الشعور بالشفقة حيال نفسك والبكاء والتذمر. تخلصي من الطاقة السلبية هذه لعل السعادة تجد طريقها الى قلبك.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.