أعلان الهيدر

مشروع م-داف تونيزيا


مشروع م-داف تونيزيا
مشروع م-داف تونيزيا
المشروع
وضع برنامج م-داف تونيزيا من أجل منح الفرصة لكل شاب تونسي حريص على مستقبله وشغوف بالتكنولوجيات الحديثة
لكي يكتسب القدرات والكفاءة الازمة في مجال تطوير تطبيقات الجوال وذلك عن طريق متابعة دورة تكوينية مجانية عن بعد معترف بها ومطابقة للمعايير التعليمية الدولية في هذا المجال والحصول على شهادة شرفية دولية من المعهد الألماني ON CAMPUS.
رغبة الوزارة لا تتوقف عند هذا الحد وإنما ستتواصل بمتابعة برنامج م-داف تونيزيا إثر انتهاء مرحلة التكوين إلى متابعة وتأطير الشباب حتى يتمكنوا من إيواء تطبيقاتهم الجوالة عبر مواقع الإيواء الدولية .
رؤية المشروع
برنامج م-داف تونيزيا يصبو إلى إطلاق العنان للطاقة والحيوية التي تغمر شبابنا المنتمي إلى ثقافة تكنولوجيا الواب .
مهن هذا القطاع أصبحت أساسية لتامين نشاط وتطور المؤسسات في مختلف انحاء العالم وتونس تريد أن تكون طرفا في نمو هذا القطاع وذلك عن طريق تكثيف القدرات والكفاءات المحلية وتأمين مكانة مميزة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط .
أهداف المشروع
الهدف من هذا البرنامج هو إيداع 1000" تطبيقة جوال على الأقل عبر مواقع الإيواء الدولية "من قبل 1000 شاب وشابة حتى يتمكنوا من تحقيق أرباح مباشرة والتعريف بهم من قبل المؤسسات الخبيرة والرائدة في هذا المجال ومواصلة مسارهم في مجال بعث المشاريع الشابة باعتبارهم "مصممين ومطورين لتطبيقات الجوال "
التحدي الكبير م- داف تنيزيا
البرنامج يتواصل من خلال عملية اختيار أفضل 200 تطبيقة من قبل لجنة تحكيم متكونة من خبراء على المستوى الوطني والدولي . الفائزون ستمنح لهم فرصة المشاركة عن طريق فرق , في المسابقة الكبرى لم-داف تونيزيا ومع ضرورة التقيد بكراس شروط محدد . على إثر هذه المسابقة سيتم تمويل 3 تصورات لمشاريع تطوير تطبيقات جوال و توزيع الجوائز من قبل الشركاء الرسميين للبرنامج وهم كل من وكالة التعاون الدولي الألماني واتصالات تونس .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.