أعلان الهيدر

الرئيسية ايجابيات الأنترنت على الفتاة المراهقة

ايجابيات الأنترنت على الفتاة المراهقة


ايجابيات الأنترنت على الفتاة المراهقة
ايجابيات الأنترنت على الفتاة المراهقة
1-   يعتبر الانترنت من أهم مصادر الثقافة و الانفتاح على العالم حيث تستطيع الفتاة المراهقة  من خلال كبسة زر ان تتعرف على اى معلومة ومن خلال شاشة الانترنت تستطيع الفتاة المراهقة ان تنتقل إلى اى منطقة في العالم .
2-   يساعد الانترنت الفتاة المراهقة على التواصل مع أشخاص من جنسيات مختلفة و بالتالي تتعرف الفتاة المراهقة على ثقافات مختلفة تساعدها في التعرف على الحياة والعالم من حولها كما ان  هذا النوع من التواصل عبر الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي يساعد الفتاة المراهقة على التخلص من الخجل وتعلم طرق التعامل مع الناس .
3-    من ايجابيات الانترنت التي لا يمكن إغفالها هو دورة في مساعدة الفتاة المراهقة في التعليم والدراسة حيث يساعد الانترنت على عرض طرق مختلفة وجذابة للمواد الدراسية و التعلمية تساعد الفتاة المراهقة على التفوق فى دراستها بشكل كبير .
4-    عالم الانترنت هو عالم الخيال بالنسبة للفتاة المراهقة إلى تستطيع من خلاله ان تكون الشخصية التي تتمناها فإذا كانت الفتاة المراهقة شخصية خجولة وتريد ان تتخلص من هذا الخجل تجد  في الانترنت والتواصل مع الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي منفذ لان تظهر نفسها أنها شخصية اجتماعية وغير خجولة .

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.