أعلان الهيدر

الرئيسية ممارسة الحياة الحميمية لأول مرة ؟؟

ممارسة الحياة الحميمية لأول مرة ؟؟


ممارسة الجنس لأول مرة ؟؟ كيف يبدو الجنس للمرة الأولى؟

أول مرة في ممارسة تختلف لدى كل إنسان. أنت وشريكك معًا تقرران ما الذي يتعين فعله. أنت لست بحاجة إلى ممارسة الجماع الجنسي. إذا لم تكن تشعر أنك مستعد فليس عليك القيام بذلك. يمكنك ممارسة الجنس بطرق مختلفة.
حاول الاسترخاء. خذ وقتك ويمكنك طلب المساعدة. تأكد من عدم وجود أي شخص يزعجك. سوف تشعر بمزيد من الاسترخاء. تأكد من أنكما مثارين بالقدر الكافي. يقوم كل منكما بإثارة الآخر، على سبيل المثال من خلال استكشاف كل منكما لجسم الآخر. يتحدث كل منكما للآخر عما يحبه وما لا يحبه كل منكما.
  يمكن أن يجرح الأمر قليلًا للمرة الأولى التي تمارسان فيها الجماع. يمكن أن تكون هناك عدة أسباب لذلك:
·        المرأة تشعر بأنها أقل استثارة إذا ما شعرت بالخوف أو عدم الأمان. فرجها سوف يظل جافًا للغاية مع تقلص فيعضلات قاع الحوض. يصبح الفرج ضيق للغاية. عندئذ يكون الإيلاج صعبًا أو مستحيلًا. حاول الاسترخاء.
·        قلفة  الرجل قد تكون ضيقة للغاية ولا تنزلق جيدًا على الحشفة. يمكنك فعل ذلك بشكل أفضل من خلال دفع القلفة على الحشفة بشكل منتظم. إذا ما استمر الألم فعليك الذهاب إلى طبيب. الرجال الذين تم ختانهم لن تكون لديهم قلفة.
النشوة 
لن تكتشف ما تحبانه وكيفية القيام بذلك معًا، وكذلك الوقت الذي يمكنكما فيه الوصول إلى النشوة الجنسية بعد مرور بعض الوقت. لن تكون دائمًا بحاجة إلى النشوة الجنسية تعرفا على بعضمنا البعض واكسبا المزيد من الخبرة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.