أعلان الهيدر

الرئيسية مالا تعرفه عن رجاء بلمير وعمر بلمير

مالا تعرفه عن رجاء بلمير وعمر بلمير


 رجاء بلمير وعمر بلمير
 رجاء بلمير وعمر بلمير
رجاء بلمير فنانة مغربية من مدينة الدار البيضاء بتاريخ 12 سبتمر 1992 اما الفنان عمر فهو من مواليد 19 جويلية 1994 كذلك بمدينة الدار البيضاء
صرحا الأخوين رجاء و عمر بلمير  في اللقاء الصحفي الذي جمعهم مع مجلة "اليقظة" .
بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية انتي باغية واحد للفنان سعد المجرد ،قرروا إعادة الأغنية لكن بطريقتهم الخاصة يعني ان يكون بها بصمة آل بلمير .
وقالو أنها كانت تجربة رائعة بمساندة صديقهم سعد المجرد إضافة الى أنهم قالو  نشكره من هذا المنبر وكل شخص أحب الاغنية بطريقتنا فمن هاته التجربة تعرفنا على عالم لم يكن في توقعاتنا و كسبنا أصدقاء في الوسط الفني سواء في المغرب او خارجه.
أكثر جماهيرنا خليجية و مغاربية فنحاول التوفيق بينهم و إعطاء كل ذي حق حقه" فالحمد الله الذي جعلى هذه الناس تحبنا و نشكر كل واحد يدعمنا" .
و إليكم لمحة على المستوى الدراسي للأخوين بلمير و تخصصهم بعد شهادة الباكلوريا
رجاء : (إجازة مهنية في إدارة أعمال )
عمر : ( سنة اولى جامعة اقتصاد)
كما قاموا بالتحدث عن فيديو كليبهم الجديد حيث قالوا  جديدنا قريب جدا وهو من إنتاج شركة نبال ميديا، وسيكون باللهجة المغربية ان شاء الله، وهو من كلمات الشاعر محمود برحيل وألحان المبدع محمد نبال، توزيع المايسترو رشيد محمد علي، أما الماستورينغ فسيتم فالولايات المتحدة الأمريكية. ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية ليتم في القريب تصويرها على شكل فيديو كليب.
كما تحدثوا عن المهرجانات قائلين دعوتنا لأي مهرجان ستكون مرتكزة على نسبة نجاحنا ، فبالعمل و الكد سنحقق ان شاء الله نجاحا
وقالت رجاء بلمير قمت بتسجيل اغنية " انا للي " مع الفنان " جاسم بهبهاني"
كانت أول أغنية خليجية لي و مع فنان في قمة الاحساس الفنان الكويتي جاسم بهبهاني و قد حققت نجاحا في الخليج حيث أضافت لي معرفة للهجة الخليجية .
كما  قالت بعد سؤالها عن النجاح
لا يجب على الانسان أن يعتبر نفسه ناجحا ، لأنه إذا فكر بأنه ناجحا فيتوقف عن إعطاء المزيد من قدرات موهبته ، أما إذا ظن انه ليس في المستوى المطلوب فقد يعطي الكثير ليكون ناجحا أكثر ،فأنا لم أصل لهذا النجاح بعد .
وأضاف عمر بلمير بعد سؤاله عن ميوله في الأغاني
أنا من محبي الاغاني الغربية و لازلت من عشاقها و لكن أصبح لدي ميول و فضول أكثر نحو الاغاني العربية عن الغربية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.