أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج عام 2020 : توقعات برج القوس لــ سنة 2020

توقعات الابراج عام 2020 : توقعات برج القوس لــ سنة 2020


توقعات الابراج عام  2020

توقعات الابراج عام  2020 : توقعات برج القوس لــ سنة  2020
توقعات عام 2020 لبرج القوس
                                                                     
عزيزي صاحب برج القوس، أنت لم تشعر بحظوظ الكوكب المشتري منذ العام 2019، وقد عانيت الكثير من الصعوبات وشهدت حظوظاً سيئة في العام الماضي؛ جراء دخول كوكب زحل مع المشتري مما أثّر سلباً على حظوظ المشتري، فعانيت من الكثير من الأمور السلبية التي كانت حاجزاً أمام نجاحاتك على الصعيد المالي، وعانيت الكثير من قلة الموارد المالية.
حان الوقت، أيها القوس لتتنفس الصعداء، أخيراً ستحقق ما كنت تصبو إليه من أحلام وأهداف. فدخول كوكب المشتري الى برجك وتواجده في بيت المال وأيضاً دخول كوكب بلو سيعززان معاً وضعك المهني والمالي، فكل هذه الصعوبات التي مررت بها ستزول من نهاية شهر مارس 2020 وحتى نهاية عام 2020.
تشهد ايها القوس، فرصاً جديدة على الصعيد المهني، فتنهال عليك المكاسب المادية وتحقق نجاحاً في دمج أساليب جديدة في العمل. فعام 2020، عام دخول مشاريع جديدة ناجحة، وإيجاد حلول جذرية لديون كانت متراكمة. سيقدم لك القدر مكافأت عديدة وبطرق مختلفة أهمها، سيعلو شأنك هذا العام وسيزداد مهرك فينظر الناس اليك كقيمة عالية وثمن غالي. وإذا كنت قد أرسلت بطلب العمل في العام الماضي ولم يلتفت لك أحد، ستجعلهم هذا العام يبحثون عنك طلباً للعمل معهم. تحصل على حلول ميسرة للتخلّص من ديون متراكمة، فتتخلص منها وتجد الطريق سالكة أمامك لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين حولك ودعمهم لك بالوقوف بجانبك في الأيام الصعبة. ستكون أيها القوس نجم هذا العام.
إن المعروف الأكبر الذي سيقدمه لك المشتري، هو إبطال مفعول كوكب زحل من خلال إزالة جميع العراقيل والصعوبات التي واجهتك. ستكون أيها القوس معفى من تأثيرات كوكب زحل التي أهلكت قواك في السنوات السابقة وتتخلص من جميع العقوبات والصعوبات التي عانيت منها. تلمس المحاسن الكبرى للمشتري في بيتك المالي لطيلة العام 2020. هذا العام هو عام التقدّم العملي والمالي بالنسبة لبرج القوس.
كوكب اورانوس يشير الى بعض التغيرات في الصحة، مما يجعلك تعيد النظر بوضعك الصحي وتهتم به. كما وسوف تشهد بعض التوتر على الصعيد المهني ولكن سرعان ما تزول في أواخر العام 2020. وأكبر فائدة لتواجد كوكب أورانوس في برجك، هو جعلك متأنٍ في اتخاذ القرارات التي كنت متسرعاً بها. فاورانوس سيجعلك تتروى في اتخاذ القرارات وبالطريقة الصحيحة والمدروسة. فتشعر بالمسؤولية بطريقة أفضل هذا العام.
كوكب زحل يطرق باب المال في مارس 2020؛ فتكثر مسؤولياتك. كن على حذر من الوقوع بمشكلات عائلية، وكذلك تجنّب الطيش. وكنّ على وعي من تأثيرات زحل على برجك. ولحسن الحظ، ان تواجد المشتري في بيتك المادي له تأثيرات إيجابية ليخفف عنك الكثير من تأثيرات زحل ويدعمك بالتفكير الصحيح ويعزّز ثقتك بنفسك.
كوكب نبتون ما زال متواجداً في برجك، وسيبقى مستمراً وهذا البرج له تأثير على حياتك الشخصية فيحيط حياتك الشخصية بالارباك والتوتر. فهو يعمل بخفية تجعلك لا تشعر بتأثيراته على المدى القصير. ولكن، على المدى البعيد تشعر بتأثيراته فيسلّط الضوء على المنزل والعائللة. من الممكن أن تفكّر بالانتقال الى بيت آخر أو الهجرة لأنك غير قادر على اتخاذ قرارك النهائي، فتظهر التوترات على الصعيد العائلي. كن على حذر في هذه الفترة لا سيما عند دخول كوكب المريخ.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.