أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الجدي لــ سنة 2020، أبرز التوقعات لسنة 2020 لبرج الجدي

توقعات برج الجدي لــ سنة 2020، أبرز التوقعات لسنة 2020 لبرج الجدي


توقعات برج الجدي
توقعات برج الجدي لــ سنة  2020  
أبرز التوقعات لسنة 2020 لبرج الجدي
                                                                                                    
 منذ بداية عبور هذا الكوكب برجك أيها الجدي، فسيكون منقذاً لوضعك وحياتك؛ إذ سيعدل كفة الميزان من دون مصاعب وفي الوقت ذاته لا حظوظ مدوية. بالرغم من ذلك في شهر ديسمبر 2019 أنت بوضع ايجابي ومشجع جداً. من 3 ديسمبر لغاية شهر مارس 2020، سيكون المريخ داعماً للجدي؛ مما يجعلك تمر بحالة سعيدة. أنت أمام منعطف كبير فالمريخ يجعمك والمشتري يحقق لك التوزان فتشعر أن الإرباك الذي مررت به يختفي تدريجياً. ولن تمر السنة إلا وستدد نفسك وقعّت على عمل جديد. تنتظرك نهاية هذه السنة ظروف جيدة على الصعيد الشخصي. تتحالف الكواكب لتهبك بعض الفرص الاستثنائية وبعض اللقاءات النافذة فتستقر في عمل نزيه وقوي كنت تحلم به. تتحرر من النزاعات التي شهدتها على الصعيد العاطفي وتنهي نزاع حاد قد عشته مع الشريك، وتتعزز علاقتك العاطفية. تحقق انتصاراً في أمور قانونية سواء كانت تتعلق في محاكم شخصية أو عملية. قد تحصل على ثمن جيد لعقار أو قطعة أرض كانت معروضة للبيع. أو تتوصل الى عقد عمل جديد سعيت لأجله كثيراً.
تنهي عامك بحل مشكلات قد واجهك على الصعيد العاطفي مع الزوج، فتستقر عاطفياً. اما اذا كنت عازباً فقد تلتقي بالشريك المناسب وتتكلل علاقتك بالزواج. البعض من مواليد الجدي يحققون حلمهم بالهجرة.
بدءاً من نهاية شهر مارس 2020، وحتى نهاية العام تبدأ هدايا كوكب المشتري في الظهور، لينفتح أمامك فرص عملية ومهنية جديدة. فهذه السنة تشكل منعطفاً جديداً في حياتك. ربما تنتقل من عمل الى جديد. وحتى في حياتك الشخصية تضع حداً للعزوبية. فهذه السنة، تعتبر سنة تحويلية ومصيرية على شتى الأصعدة. فكوكب المشتري يحررك من الضغوطات والعقبات التي رافقتك العام السابق ليهبك الفرص والنجاح وينقذك هذه السنة من أجواء فوضاوية فتصبح أكثر وعياً لذاتك. هذه الفترة مثالية لتلتقط الفرص الكثيرة التي ستتوفّر لك بفعل المشتري. ولكن ننصحك بأن تعزّز الثقة بالنفس.
عموماً تتبدل رؤيتك للأمور فتخطط لأعمال ومشاريع مميزة. ولكن، التنفيذ سيكون بطيئاً. تشهد هذه السنة أيضاً تحصناً على صعيد الصحة، ولمن كان يعاني من بعض الأمراض المزمنة وربما الخطيرة سيشهد شفاء من الكثير من الأمراض التي لطالما ألمته ويصل الى مرحلة الشفاء التام.
يدخل كوكب زحل الى برج الجدي، فيتأثر وضعك المالي، الأمر الذي يؤدي الى المعاناة بعض الشيء في المال. عليك الانتباه في هذه الفترة، وكن على حذر من التبذير؛ إذ سوف تمر ببعض الصعوبات المالية التي تسبب لك التراجع في الاندفاع والحماس. ولكن، المشتري سيكون المنقذ لك من أي ورطة مالية أو شخصية في الدقيقة الأخيرة. فيأتي لك بالحلول كلما وقعت بمشكلة أو أزمة ما، فتجد الحلول من حيث لا تدري وذلك بسبب موقع المشتري الداعم لك. فزحل سيهز ثقتك بنفسك، أما المشتري فسيعززها. لذا، عليك عدم الاحباط والاستمرار في التجارب والمغامرة كي لا تهزم ولا تستسلم أبداً.
أما على الصعيد الشخصي، فكوكب اورانوس ينشر جواً من البهجة والفرح وهذا الكوكب هو كوكب المفاجآت؛ إذ سيبشرك بخبر فرح كزفاف أو تسمع بارتباط مفاجئ او تنتقل الى منزل جديد أو تبدع في عملك وتفرح بفرصة عمل مهمة أو ترزق بطفل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.