أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج: توقعات برج الحمل للعام 2020 بالتفصيل على الصعيد المهني ، العاطفي، المالية و الصحي

توقعات الابراج: توقعات برج الحمل للعام 2020 بالتفصيل على الصعيد المهني ، العاطفي، المالية و الصحي


 توقعات برج الحمل للعام 2020
توقعات الابراج: توقعات برج الحمل للعام 2020 بالتفصيل على الصعيد المهني ، 
العاطفي، المالية و الصحي
سيعود السلام والوئام لمواليد الحمل خلال عام 2020. فهذا العام يمثّل بداية دورة جديدة في حياة برج الحمل؛ إذ سيتوجب اتخاذ قرارات رئيسية في هذه الفترة بشأن من وماذا سيبقى في حياتك، ومن أو ما الذي يجب أن يغادر. ومن المتوقع ان تكون فترة استرخاء تام هذا العام. ستختفي الفترات الماضية من الألم والمعاناة الآن.
سيكون هناك علاقة ودية مع من حولك، ويسود الحب. يعزز إحساسك بالحرية والاستقلال بشكل كبير. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتعزيز الروابط الشخصية والمهنية التي تُعتبر حيوية لبقائك.
 توقعات برج الحمل على الصعيد المهني في العام 2020
الاضطرابات والتغييرات الكبيرة محتملة على الصعيد الوظيفي لبرج الحمل هذا العام. على الرغم من أنّ الأمور قد تبدو روتينية. إلا أنك ستشهد تغييرات خفيفة تبدأ من منتصف العام. لكن من المتوقع حدوث تقدم إيجابي. البعض سيتوجه لتغيير المسار الوظيفي، والبعض الآخر لدورات تحسين الحياة الوظيفية وما شابه ذلك. عمومًا سيكون هناك دافع كبير لاتخاذ إجراءات تدريجية.
ستتمتمع أيها الحمل، بقدرة على إثبات نفسك خلال هذه الفترة. فعبّر عن نفسك بثقة وجرأة. على الرغم من أنك ستواجه متاعب في مكان العمل من حين لآخر، إلا أنّ الصورة العامة في سيناريو العمل تبدو هادئة. عليك بتقبّل الزملاء والسلطات كما هم، لا تسىء إليهم أو تهينهم، وكذلك تجنّب الخلافات، وهذا سيسهل الأمر عليك.
توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي 2020
ستكون حياة مواليد الحمل مستقرة للغاية لعام 2020. على الرغم من حقيقة أنّ السنوات القليلة الماضية كانت فترة مضطربة في هذا المجال. ستتشكل الآن صورة أفضل لاحتياجاتك ورغباتك حول شريكك. اِحرص على الاستجابة لهم بطريقة إيجابية. سامح وانسَ - ستكون فترة رائعة لمتابعة حياة الحب هذه الفترة في حياتك. قد يتحول الأصدقاء إلى شركاء حياة محتملين خلال العام المقبل. وسيعمل الكوكب المسيطر في برجك –المريخ- على ضمان حماسك المعتاد الشديد بعض الشيء للعام.
يُطلب من الأشخاص الموجودين بالفعل في علاقة، التواصل بشفافية للحصول على نتائج أفضل. يساعد كوكب المشتري على حفظ التوازن العاطفي في هذه الأيام. بالنسبة للعديد من مواليد الحمل، ستكون هذه الفترة مواتية للارتباط. على الرغم من وضعك الحالي في حياة حب، فإنّ الكثير من آمالك وطموحاتك ستتحقق مع تقدم العام. كُن إيجابيًّا وعلى طبيعتك وسجيّتك.
توقعات برج الحمل المالية للعام 2020                          
سيتم تسهيل أمورك المالية للغاية في العام 2020. لن يكون هناك إخفاقات كبيرة في الجانب المالي هذه الفترة. اذ ستضمن حركة الكواكب لهذا العام، قليلًا من الحظ والثروة في هذه الأيام. توقّع تدفّق قصير المدى من كميات أموال ضخمة في منتصف العام تقريبًا ، استخدمه بحكمة ثم حدد الفترة اللازمة لإجراء استثمارات طويلة الأجل، ومشتريات ضخمة وما شابه. قد يجد البعض منكم الوقت المواتي لبدء مشروع تجاري أيضًا. وقت مناسب لإظهار ممتلكاتك المادية!!. ولكن بعدها ليكن توجيه أموالك لبعض الأغراض الخيرية والاجتماعية أيضًا ، بلمسة حانية وذات معنى.
 توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي للعام 2020
ستكون الصحة أمرًا مختلطًا لمواليد الحمل في عام 2020. كما مستويات الطاقة في مد وجزر. يعتمد الكثير على صحتك العاطفية هذه الأيام. قد يستنزف أسلوبك الناري والمندفع في الحياة، الكثير من طاقتك ، كن هادئًا ومتماسكًا للأيام المقبلة. اِبتعد عن كل ما قد يفسد مزاجك. سيشهد النصف الأول من العام نشاطًا كبيرًا يستهلك الكثير من طاقتك الكامنة. بالنسبة للنصف الثاني، ستحتاج إلى الحد من أنشطتك قليلًا، لأنّ المشكلات الصحية قد تطاردك أحيانًا. اِحذر من العادات الصحية السيئة، وتجنب الوجبات السريعة الدهنية لهذه الفترة، واجتنب التوتر في الحياة.
توقعات برج الحمل على الصعيد الأسري في العام 2020
تشير كواكب السنة إلى نوع من الاحتكاك في حياة عائلة برج الحمل، كما هو الحال دائمًا !!. سوف تكون متسرعًا ومطلقًا للأحكام خلال الفترة التي قد تفسد العلاقات. حذار؛ فالمريخ ، كوكبك الحاكم سيجعلك متهوّرًا وشرسًا، ما يؤدي إلى تفاقم المواقف. يُنصح مواليد البرج هذه الفترة بتجنب الاحتكاك. كُن دبلوماسيًّا لحفظ العلاقات في المنزل. على الرغم من أنّ احتياجاتك الشخصية مهمة ، يجب عليك التعامل مع واقع المنزل واحتياجاته أيضًا. تجنّب أن تكون مزاجيًّا للغاية بالنسبة لمن حولك. من الأفضل أن تتراجع وتسترخي في محنة أو مشكلة، إذ إنّ الاندفاع لا يأخذك إلى أيّ مكان ..
 نصائح لبرج الحمل في العام 2020
عندما ترى أنك على مفترق طرق، فكّر بهدوء، واحرص على عدم الانفعال. تملك شعورًا بالانضباط للفوز في الحياة. إذا كنت على استعداد لبذل المزيد من الجهد، فإنّ أحد أحلامك الرئيسة سيتحقق مع تقدم العام.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.