أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الدلو عام 2020

توقعات برج الدلو عام 2020


توقعات  برج الدلو عام 2020
توقعات عام 2020 لبرج الدلو
لقد صارعت أيها الدلو، في العام المنصرم في خطاك نحو تحقيق إنجازات كثيرة وقد فاجأتك أموراً كثيراً على الصعيد العملي والشخصي، وكذلك على الصعيد العاطفي وخصوصاً الزواج. وناضلت من أجل الانتصار على مقاومة المحيطين بك، لا سيما الذين حاولوا مضايقتك. في العام 2019 شهدت تغيرات مهمة على الصعيد العملي وتحرّرت من بعض القيود العالقة. وقد تلقيت عروضاً كثيرة على الصعيد المهني خصوصاً في منتصف العام رغم بعض النزاعات التي حدثت.
في نهاية هذا العام ولا سيما ابتداءًا من شهر أكتوبر ستشهد بعض التغيرات والأحداث الهامة التي لطالما سعيت لتحقيقها. وسوف تتغلب على مخاوفك، وقد تترأس منصباً مهماً أو تكون قائداً في منصب كبير، أو تمثل بعض الأشخاص في مجتمع أو منصب معين، فتزداد ثقتك بنفسك وتشعر بالارتياح بعدما شهدت صراعات ونزاعات كثيرة. تتحسن الظروف المالية أكثر من السابق وتحقق أرباحاً غير منتظرة خصوصاً في ديسمبر لطالما كنت تحلم بها. كما وستشارك في مناسبات وأفراح في الشهر الأخير من العام وربما تدخل القفص الذهبي إذا كنت عازباً.
في نهاية شهر مارس 2020، سيدخل المشتري الى الجدي وسيكون ملازماً لكوكب زحل مما يجعلك أكثر جدية وأكثر واقعية لمقاربته المواضيع. سيكون هناك أشياء جيدة كثيرة على شتى الأصعدة سواء في العمل أو العائلة وحتى عاطفياً. المشتري في موقعه الجديد سيجعل عامك مختلفاً لا سيما دخول زحل الى برجك، فتعود الى ذاتك في كل قرار وتبحث عن جميع الأسئلة وتشعر أنك كثير التفكير. من الممكن اعتبار ان عام 2020 عام التفكير الجدي وأخذ القرارات الحاسمة. فهذه السنة ستكون مراجعة الذات وسنة التخطيط وستكون سنة خير عليك. أما زخل فسيكون كوكبك الحاكم هذا العام؛ فيسلط الضوء على علاقاتك بالآخرين حيث سيكون القاضي. سوف تعاني من بعض التحديات في عملك هذا هو دور كوكب زحل في برجك. فسيحاربك ولكن بما أن مولود برج الدلو ذكي واستقلالي فزحل سيكون محارباً لك وسيكون واقفاً بالمرصاد. وكلما تحاول الاستقرار سيقابلك ليشعرك بعدم الثقة. ولكنك أيها الدلو ستتغلب على جميع المشكلات وستحقق الاستقرار في الأشهر الأخيرة من العام 2020.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.