أعلان الهيدر

الرئيسية أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الجوزاء بالتفصيل – عاطفيا ، مهنيا ، ماليا و على الصعيد العائلي

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الجوزاء بالتفصيل – عاطفيا ، مهنيا ، ماليا و على الصعيد العائلي


أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الجوزاء بالتفصيل
عام 2020 لمواليد برج الجوزاء، سيكون من أفضل الأعوام التي شهدها. ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الخمسة الأكثر حظاً في العام 2020.
لا شك ان مولود برج الجوزاء عانى في السنوات الماضية من الكثير من الضغوطات وعاش بعض الاهتزازات في حياته الشخصية والمهنية. لكن في شهر ديسمبر ستخرج أيها الجوزاء بالكثير من العبر والحكم؛ إذ ستصحح بعض الأمور العالقة وسترسم لتحقيق الأهداف. الكثير من مواليد الجوزاء مرّوا ببعض الظروف الصعبة، لا سميا على الصعيد المالي. وعانوا من مشكلات قانونية متعلقة بقضايا إرث أو عقارات. افرح أيها الجوزاء، فهذه السنة أنت بصدد تحقيق حلمك مهما كان، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي أو المادي. فنهاية هذه السنة إن بعض مواليد الجوزاء والذين عانوا من فترة من العزلة سيعودون الى حالتهم الطبيعية وسيشهدون حياة مليئة بالتفاؤل والسعادة، لا سيما في الشهر الأخير من العام 2019؛ إذ سيحصل تغيير هام جرّاء ذهاب كوكب المشتري الذي كان في القوس والذي كان يشكّل عبئاً كبيراً على برج الجوزاء، وعبوره الى الجدي سيساعدك في تصفية الخلافات وتنقية الأجواء وتهدئتها.
لن تنهي عام 2019، إلا وأنت حاسماً قرارك النهائي في علاقة عاطفية أو علاقة زوجية فتتخلّص من حالة الحيرة المرهقة وتتحرر من القيود.
يختم مواليد برج الجوزاء هذه السنة على قسمين، البعض من مواليد الجوزاء سيحسمون قرارتهم بالغفران والتسامح، والقسم الآخر سيحسمون قرارهم بالانفصال. فمن أنت من هذين الفريقين؟!
في الشهر الأخير من العام 2019، تُثار مشكلة إرث مالي ويتم التنازع عليه. في 3 ديسمبر يغير كوكب المشتري موقعه ليدخل بيتك الثامن من الجدي، وسيكون موقعه من أجمل المواقع الفلكية للمشتري؛ حيث سيحمل لك أيها الجوزاء بعض المكاسب المادية والمعنوية على الصعيد القانوني. ومن الممكن ان تسمع أخباراً سارة متعلقة بقضية طلاق فتشعر بالسعادة. كما أنك ستحصل على حكم قضائي لصالحك بقضية تتعلق بأمور عقارية أو إرث. فتسجل انتصاراً كبيراً وقد تحصل على حصة مالية من ميراث او تركة. ربما تحل مشكلة متعلقة بقضية تأمين, وقد تحصل على نفقة مالية لصالحك جراء قضية طلاق، لكنك ترى أنها تتأخر قليلاً لغاية شهر مارس 2020. ولكن بدء دخول المشتري من 3 ديسمبر 2019 الى مارس 2020, سيبقى زحل في برج الجدي ويشكل عائقاً أمام المشتري لغاية شهر مارس 2020. ولكن انتظر خروج زحل من برجك وتحديداً في أواخر شهر مارس، ليبدأ المشتري ينشر لك الحظوظ الكبيرة وكلها أمور متعلقة بالمال.
عام 2020 لبرج الجوزاء، سيكون عام التجدد والتحرر. عام مالي بامتياز وتحرر من علاقات زوجية متعبة تصل الى الانفراج النهائي.
مع دخول كوكب زحل الى برجك، وبالرغم من ان كوكب زحل أينما حل يجلب المتاعب، لكن، عندما يتواجد في بيتك التاسع ستكون تأثيراته إيجابية أكثر من سلبية. فهو سيعطيك الدروس بطريقة حنونة عليك، أي موقعه في البيت التاسع سيجعلك متوتراً بعض الشيء ويحدً من تحركاتك، قد تشعر ببعض الآلام صحياً، أو ستشهد بعض العراقيل على الصعيد المهني. ولكنها ليست بتلك العراقيل التي تخسرك مالك. أما الجانب الإيجابي لموقع زحل، هو دخول كوكب المشتري الى البيت الثامن؛ فيؤثر على برج الجوزاء بشكل إيجابي. فتتعزز علاقتك بالله وتشعر بالراحة النفسية وتكون مواظب على ممارسة عقائدك الدينية بصورة غير طبيعية. تحقق مشاريع طويلة الأمد، وقد تؤسس شركة خاصة أو عمل صغير خاص بك يكتب له طابع الاستمرارية لسنوات قادمة من حيث المردود المالي على المدى البعيد، بالرغم من أنه سيمشي ببطء ولكن سيحقق له دخلاً كبيراً في المستقبل.
هذا العام سيكون حاسماً بالنسبة لتطلعاتك وأهدافك المستقبلية، فما تقوم به الآن سيحقق صدى إيجابي ونجاح باهر على المدى البعيد. كما وستحصل أيها الجوزاء على أموال غير متوقعة، فتجني المال بطرق مفاجئة وغير منتتظرة. وأيضاً ستتاح لك فرص عمل جديدة خارج البلاد.
على الصعيد العاطفي في العام 2020، وبصرف النظر عن بعض مواليد برج الجوزاء الذين اتخذوا قرارات حاسمة في علاقتهم العاطفية. سيواجه البعض خيارات جديدة ويصبحون اكثر دقة في اختياراتهم؛ إذ سيكونون على حذر في عدم التورط بأي علاقة قبل اختبارها، لا سيما أنهم عاشوا علاقات وهمية غير مستقرة. ولكنهم في العام 2020، ستكون اختياراتهم مدروسة بشكل دقيق وسيختارون العلاقة السليمة.
لقد علمتك التجارب أيها الجوزاء، في السنوات الماضية الكثير. ولكن، في العام 2020، ستصبح أكثر دقة في اختيار الأشخاص، وسوف تنجذب نحو الأشخاص الذين يغزّون روحك وثقتك. فأنت انسان انتقائي تصبو الى العلاقات المثمرة ولا تجذبك العلاقات العابرة.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.