أعلان الهيدر

الرئيسية أبراج فلكية تقع فى الحب أونلاين بسهولة في زمن الكورونا

أبراج فلكية تقع فى الحب أونلاين بسهولة في زمن الكورونا


أبراج فلكية تقع فى الحب أونلاين بسهولة في زمن الكورونا
أبراج فلكية تقع فى الحب أونلاين بسهولة في زمن الكورونا
 
لا يستطيع الإنسان العيش بلا الحب وهو شعور نبيل خاصة عندما يتوج بالزواج  و إذ تختلف طرق التعارف من التعارف التقليدي الى التعارف أونلاين و مع تطور التكنولوجيا وظهور تطبيقات جديدة ساعدت على تقرب الناس من بعضها خاصة خلال فترة العزل المنزلى، مثل تطبيق" زووم"، والذى يتيح للأشخاص التواصل مع بعضهما، قد يقع البعض فى الحب من خلال لقاء شخص آخر عبر هذا التطبيق،و سوف نتعرف في هذا المقال على أهم الابراج التي تقع في الحب بسهولة في زمن الكورونا.          
أولا برج الحوت ..                              
برج الحوت، من الأبراج الرومانسية والخيالية، تقع في الحب بسهولة،  لذا فهو قد يبنى صورة خيالية للشخص الذين يتحدث معه بشكل يومى عبر تطبيق "زووم"، ويبدأ يتخيل حياته معه فى المستقبل ويدخل فى علاقة عاطفية معه فى الخيال دون أن يخبر الطرف الأخر بحقيقة مشاعره، ويظل يراقب تفاعله على مواقع التواصل الاجتماعي. فترة قصيرة ثم تتحول العلاقة الى سهرات ليلية عبر الفيديو و الدردشة .
ثانيا برج العقرب ..
برج العقرب من الأبراج الرومانسية والغامضة، والتي لا تقع في الحب بسهولة مثل الحوت، حيث يشترط أن يكون الحبيب من الأشخاص الذين يكون على اتصال بهم بشكل يومي، حتى يشعر بقربه، لكنه أحياناً يقع في الحب مع شخص يتحدث معه من خلال التطبيقات المختلفة مثل "زووم"، إذا شعر بأنه شخص مميز، يسمحون له بالتقرب منهم وبداية علاقة عاطفية و رومانسية  معه . و سرعان ما يتحول من محادثات جمعية إلى محادثات خاصة و عبر الفيديو
برج السرطان ..  
يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية، التى تنجذب للكلمات الرومانسية، لذلك قد تقع فى الحب من أول مكالمة فيديو مع شخص آخر، ليبدأ يتبادل معه الرسائل اليومية، ويبدأ يتحدث معه عن مستقبلهما، وكيفية تنفيذ أحلامهم على أرض الواقع، كما لو كان يقابله وجهاً لوجه. و ينساق في الأحاديث الرومانسية بسهولة و بكل جرأة.
 

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.