أعلان الهيدر

الرئيسية في زمن الكورونا ، ماهي أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي .

في زمن الكورونا ، ماهي أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي .

برج السرطان في زمن الكورونا
يتصّف مولود برج السرطان بشخصيته الاجتماعية، فهو يحب قضاء معظم أوقاته في الترفيه عن نفسه. ولكن، عند شعوره بأي أذى أو مرض، تراه يعود لقعوقته ويجلس في المنزل لحماية نفسه من الإصابة بالأمراض والعدوى. فكيف مع فيروس كورونا، تجده ملتزمًا بقرار العزل وحتى ولو كان من الجهات المعنية، فهو يأخذ المبادرة بالعزل من تلقاء نفسه. فبرج السرطان لا يشعر بالضجر أو الملل أثناء العزل المنزلي؛ إذ يجيد أساليب التسلية والترفيه التي لا تجعله يشعر بالملل من البقاء فى المنزل.
ماهي أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي .
برج العذراء  في زمن الكورونا
يتميّز مولود برج العذراء بشخصيته العقلانية والحذرة. وبالرغم من أنه يعتبر من الأبراج التي تستمع بتمضية الأوقات مع الأصدقاء والتنزّه، لكنه لا يجدّ أي مشكلة في الجلوس في المنزل إذا كان ذلك لحماية نفسه والمقربين حوله، خصوصًا أفراد أسرته. فهو يجيد الاستمتاع بوقته فى المنزل من خلال الكتابة أو قراءة بعض الكتب. لذلك، يعتبر برج العذراء من أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي في زمن الكورونا.
برج الجدي في زمن الكورونا
يعتبر برج الجدي من الأبراج الأكثر التزامًأ في العزل المنزلي، فهو يحب الهدوء بطبيعته. كما أنه متقلّب المزاج أحيانًا؛ إذ يمكن أن يكون الجدي اجتماعيًا للغاية، وفي اليوم التالي، يفضّل المكوث فى المنزل دون أن يتصل بأحد من أصدقائه أو المقرّبين منه. فهو لا يشعر بالملل أثناء الحجر المنزلي؛ إذ يستغل فترة جلوسه في المنزل في التخطيط لمشاريع مستقبلية.
برج العقرب في زمن الكورونا
يتسم برج العقرب بشخصية غامضة ومنطوية على نفسه. لذا، يعتبر برج العقرب من الأبراج غير الاجتماعية، لذلك لا يجد صعوبة في قرار الحجر المنزلي والجلوس لفترات طويلة في المنزل من دون أن يعشر بالملل أو الضجر. وقد يستغل هذه الفترة يحضّر لأمور هامة لا يريد أن يطلع عليه أحد مثل تخطيط لمشروع هام، قد يغير حياته للأبد.
برج الدلو في زمن الكورونا
برج الدلو، يعدّ من الأبراج المستقلّة والاجتماعية في الوقت ذاته. فهو يحب الالتزام وتحمّل المسؤولية في جوانب حياته كافة ويعشق السفر واكتشاف كل ما هو جديد. ولكنه، سرعان ما يشعر بالملل ويقرّر الجلوس فى المنزل لفترة طويلة من الوقت. لذلك، تراه سعيدًا في المكوث في المنزل ويلتزم بقرار الحجر المنزلي؛ إذ لديه الكثير من الخطط للاستمتاع بالجلوس فى المنزل دون الشعور بالملل.
برج الحوت في زمن الكورونا
يتمتّع مولود برج الحوت، بخيال واسع جدًا. وبالرغم من أنه من الأبراج الاجتماعية، إلا إنه يفضّل البقاء فى المنزل لفترة طويلة من الوقت ليستغلها بالنوم. هذا البرج يعشق النوم ولو كان بإمكانه عند الاستيقاظ لفعل ذلك. وإذا خيّر في حياته الطبيعية بين الجلوس والخروج من المنزل، تجده يختار النوم. لذلك، يعتبر مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي في زمن الكورونا. فهو يستغل هذه الفرصة للنوم وكذلك فإن خياله الواسع يساعده على الابتكار خلال فترة الانعزال عن الأخرين.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.