أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الحمل 2021

توقعات برج الحمل 2021

 

توقعات برج الحمل 2021

توقعات برج الحمل 2021

مولود برج الحمل، استهتارك بإيجاد حلول مناسبة لمشاكلك المتراكمة في هذا العام ونقلها إلى عام 2021 ستصعّب عليك الأمور، لذلك يتوجب عليك أن تفكر ملياً وأن تكون واثقاً من نفسك أكثر وأن تتحلى بالقوة والشجاعة ورباطة الجأش لتتخطى العقبات وإزالة العراقيل لتجد حلولاً لمشاكلك ومخارج لأزماتك بداية العام القادم.

أنت شخص تتمتع بشخصية قوية، نشيط وحيوي، إلا أن نقطتي ضعفك تكمنان في تعنتك الكبير وعدم قدرتك على إيجاد الحلول الوسط فلا تحب أن تقف ضمن دائرة اللون الرمادي.

على الصعيد المهني:

ستدخل بصدامات ومشاحنات مع مدرائك في العمل خاصة خلال الربع الأول من عام 2021 بسبب نسبة التوافق المتدنية بينك وبين زملائك في العمل، وبسبب سلوكك العدواني تجاههم ما يخلق المشاكل ودخولك بمهاترات معهم ومع مدرائك. أما أهم أسباب الخلاف بينك وبين مدرائك فهو محاولة فرض رأيك أو اقتراحك عليهم ما يجعلهم يفكرون أنك تتحداهم. تفكر بتغيير عملك أو مكان عملة لتدخل بمشاريع خاصة أو الخوض باستثمارات مشتركة تدر عليك ربحاً وافراً.

على الصعيد  العاطفي :

أنت شخص رومانسي وحساس، تمتلك عواطف حقيقية لكنك تأخذ وقتاً طويلاً لتشعر بالأمان والاستقرار في حياتك، قد يمتد هذا الوقت حتى منتصف عام 2021 حيث تستقر على أصدقاء محددين خاصة من الإناث، وعلى ما يبدو فإن صداقتك لهن هي سبب عدم استقرارك أو عدم شعورك بالراحة المطلقة التي تنشدها.

تستمر بالبحث عن الشربك المناسب الذي ترغب بالعيش في كنفه وقد تضيّع على نفسك الكثير من الفرص الاستثنائية كونك تبحث عن الحب والرومانسية في الشخص الذي سترتبط به، كما تشترط به أن يكون شخصاً مثالياً وقادر على رسم الطريق السوي والمعبد والصحيح للسير فيه معاً دون وجود أي عائق يقف في طريق سعادتكما.

 كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.