أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الثور 2021

توقعات برج الثور 2021

 توقعات برج الثور 2021

توقعات برج الثور 2021

مولود برج الثور، تواجه بعض الإشكالات المزعجة، حاول أن تجد لها حلولاً مثالية وبهدوئك المعتاد لتخرج منها بأقل الخسائر الممكنة وتوليها اهتماماً أكبر خاصة أنك قادر على تحمل المسؤوليات والالتزامات، هذه الاشكالات سترثها من عام 2020 لترحل معك إلى عام 2021، إلا أن حظوظك الجيدة ستبشرك بعام هادئ وتقودك إلى طريق السعادة.

على الصعيد المهني :                                           

تزداد حيوية ونشاط زملائك في العمل خلال الربع الثاني من عام 2021، وهذا مؤشر جيد لجعلك تخوض غمار التحدي وتدخل في أجواء المنافسة القوية، ولكن عليك الانتباه والحرص من تفاؤلهم الزائد كي لا تفقد السيطرة على نفسك، قم بمساعدتهم ومد يد العون لهم. ينصحك برجك أن تعمل بجد وتثابر على عملك لتصل إلى الأهداف المنشودة وتحقيق الغايات والمبتغى، ويدعوك البرج أيضاً إلى التزام الهدوء والصبر وعدم ترك الفرص للعدو للفوز أو إعطائه فرصاً للنجاح والتقدم عليك فيحقق شهرة تكاد أن تكون أنت صاحبها.

احذر من عيون الحاسدين خاصة عندما ينتصف عام 2021 لأن مرورك بمزاج سيئ وفترات حرجة وتقلبات في الآراء والأفكار فيما يخص عمل ستفتح العيون عليك لإزالتك من طريق المنافسة وما عليك سوى التروي والتفكير بهدوء، أو أنك ستقدم بعض التنازلات التي لا تذكر لتسير بأمورك في الإتجاه الصحيح.

أما خلال فصل الخريف أي في الربع الثالث من عام 2021 فسوف تبدأ أمورك بالاستقرار وتشعر بلذة الراحة بعد اتخاذك حزمة من القرارات الحاسمة التي قد تغير مسرى حياتك.

يمنحك برجك فرصاً كثيرة لتحقيق حلم طويل الأجل، فلا تتردد لبرهة ولا تتكاسل أو تعجز عن تحقيقه في الوقت المناسب لتعيش بأمان ورفاهية واستقرار.

على الصعيد  العاطفي.

بعد أن غدر بك الزمان وتخلى عنك الشريك في عام 2020 أو ما قبل، جاء عام 2021 ليبشرك بعلاقة عاطفية هادئة قادرة على جعلك تنسى كل ماضيك العاطفي والتغلب على شعورك بخيبات الأمل المتكررة في حياتك بشكل عام وحياتك العاطفية بشكل خاص. تحثك هذه العلاقة أيضاً على تقديم المساعدة ومد يد العون للآخرين وحل المشاكل القائمة بينهم وإقامة علاقات اجتماعية جديدة ناجحة بكل المقاييس.

ستمر خلال النصف الثاني من عام 2021 بفترة من الإرباك وتشعر بقلق حيال خبر مزعج بعد اكتشافك لحقيقة مُرة، إلا أن هذا الوضع لن يدوم طويلاً وتعود إلى حماسك المعهود ويعود كل شيء على ما كان عليه سابقاً وأفضل.

 كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Fourni par Blogger.