أعلان الهيدر

الرئيسية كيف تبدأ الربح من الإنترنت والمجالات المهمة التي تحقق عائد قوي :

كيف تبدأ الربح من الإنترنت والمجالات المهمة التي تحقق عائد قوي :

 لتبدأ الربح من الأنترنت يتطلب من بعض الأمور الضرورية لكي تبدأ وهي الأساسية
-         يجب ان يكون عند حساب بنكي إلكتروني لسحب أموالك عليه
-         ويوجد أيضاً بنك إلكتروني آخر وهو يتميز باستقبال الأموال بدون تفعيل ولكن بدون تفعيل لا تستطيع الأرسال لبلدك شيء
المجالات والطرق للعمل على الأنترنت لتحقيق عائد مالي جيد
 الأنترنت عالم كبير وواسع جداً وبطبع يوجد الكثير من المواقع والشركات المختصة في العمل على الإنترنت من خلال منزلك فسوف نبدأ القائمة من أول مجال:
شركات الربح من خلال الضغط على الإعلانات بالإنجليزية Paid to click واختصارها ptc
 هي شركات ربحية تم انشاء اول شركة ربحية مختصة في هذا المجال سنة 2009 وهي شركة neobux التي ما زالت تعمل لحد الأن، هذا المجال من اكثر المجالات التي تحتاج الى الصبر وما يميزه عن غيره هو انه لا يحتاج الى خبرة عالية فكل ما عليك هو ان تسجل في الشركات المضمونة التي سوف أعرضها الأن وبعد التسجيل عليك ان تضغط على الإعلانات وبعدها سوف ستثمر أموالك عن طريق شراء إحالات مستأجرة لربح منها بشكل كبير جداً وبعدها عند بلوغ الحد الأدنى تسحب أموالك. الأمر سهل جداً.
 الربح من الإنترنت
أفضل الشركات المضمونة في هذا المجال والأقوى هي:
Probux
Neobux 
ptcstair
Zapbux (ما يميز هذه الشركة انها تستطيع أرسال أموالك الى بايونير)
هذه هي الشركات المضمونة ولكن أحب ان أنبه ان هذا المجال الشركات الاحتيالية به كثيرة جداً وأنصح فقط بهذه الشركات التي تم عرضها.
وعموما لا ينصح بهذه الطريقة لأنك تضييع الوقت والجهد فقط مقابل سنتات لا تسمن ولا تغني من جوع !
الربح من خلال تقديم الخدمات :
 الربح من خلال تقديم الخدمات هذا من أكثر المجالات التي سوف تحقق لك عائد مالي كبير جداً فاذا كان لديك خبرة تقنية او برمجية تستطيع عمل لها خدمة في المواقع التي سوف أعرضها بعد قليل وبعد تقديم الخدمة سوف تشاهد ان لا أحد يطلب خدمتك فكل ما عليك هو ان تذهب للمجتمع او المنتدى الخاص بهذا الموقع وتنتظر أحد يطلب شيء مثل خدمتك وتقدم له عرضك وبعد المشاركات الكثيرة في المجتمع ستلاحظ ان الكثير من الطلبات ستصلك.
 الربح من الإنترنت

من أشهر وأفضل المواقع في هذا المجال:
fiverr
هذا المجال من أكثر المجالات التي أنصح بها لك شخص لديه خبرة تقنية او برمجية او تصميمة
 الربح من خلال رفع الملفات، هذا المجال لن أتعمق به بشكل كبير فسوف أعطيك موقع واحد وممتاز جداً وهو share cash
الربح من خلال رفع الملفات

هذا الموقع يعتمد على ان ترفع ملفاتك به وبعدها تضع الرابط الخاص بتحميل في مدونتك وعندما يريد أي شخص التحميل سوف تربح من لكن سوف يطلب منه قبل التسجيل survey ولكن أفضل ان يتم استخدام هذا الموقع في المدونات الأجنبية فسوف تحقق عائد مادي كبير جداً.
sharecash
الربح من خلال اختصار الروابط
 الربح من خلال اختصار الروابط، هذا المجال هو ينصح به لأصحاب المواقع فسوف يستفيدون منه بشكل كبير جداً حيث يمكنك اختصار الرابط وفي نفس الوقت الربح منه فكل ما عليك وضع الرابط المختصر في مدونتك وبعدها سيطلب من كل شخص يدخل الانتظار 5 ثواني وبعدها الضغط على skip ad وبعدها يفتح له ما يريد وانت في هذه الحالة تربح المال.
الربح من خلال اختصار الروابط

أفضل وأشهر المواقع المختصة في هذا المجال:
Adf.ly
shorte.st
الربح من خلال مدونتك موقعك !
تتعدد المجالات في كيفية الربح من موقعك فكما ذكرنا سابقاً من طرق الربح من مدونتك مجال اختصار الروابط وأيضاً مجال الربح من رفع الملفات، فسوف أقدم لك الطريقة الثالثة وهو من أشهر المجالات العالمية للعمل في المنزل وهو (google adsense) وهو من أكثر المجالات شهرة على الأنترنت فهو من العنوان تابع لشركة الجوجل.
 أدسنس

 ما هو جوجل أدسنس ؟
هو برنامج مختصة في الإعلانات يتبع لشركة جوجل ويسمح لأصحاب المواقع والمنتديات وضع إعلانات جوجل أدسنس للحصول على دخل مادي كبير حسب شهرة موقعك وفائدته بين الناس والمتابعين له، عند وضع جوجل أدسنس في موقعك وعند الضغط على هذه الإعلانات من قبل الزوار ستكسب المال ولو كان موقعك مشهور بشكل أكبر تأكد تماماً ان جوجل أدسنس سيكون هو الدخل المادي لعائلتك! .
لكن أحب ان أنصح لمن يريد استخدماه ان يقرأ شروط الاستخدام والسياسات جيداً لأن جوجل أدسنس سياساته صارمة جداً وإذا تم حظر حسابك فمستحيل استرجاعه.وأيضاً انصح بعدم التعامل مع غير جوجل أدسنس في الإعلانات لأن إعلانات جوجل أدسنس محفزة جداً ومناسبة لجميع مستخدمين الإنترنت.

 

إذا أعجبك الموضوع فقم بنشره ليستفيد غيرك ....
يسرني أيضاً الإجابة عن أسئلتك عن طريق صندوق التعليقات في الأسفل . وشكراً للجميع 


مواضيع في تهمك أيضا:

تعرف على قواعد العمل و الربح من الانترنت


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.