أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الثور 2016

توقعات برج الثور 2016

توقعات برج الثور 2016

توقعات برج الثور 2016
 برج الثور 2016
سوف تضطر إلى مواجهة الصراع بين ذواتهم الداخلية والعالم الخارجي خلال العام. عليك أن تركز على تعزيز القوة العاطفية حين تحقيق النجاح المادي في حياتك.  يتوقع أن برج الثور يجب تشكيل جمعية من الأشخاص الذين يتشاركون المثل العليا المشتركة معك ويجب العمل من أجل تحسين المجتمع معهم.  تنبؤات التنجيم الثور 2016 التنبؤ أنك لن تنجح هذا العام إذا كان لديك القدرة على مواجهة التحديات التي تأتي خلال السنة. هذا وسوف تمكنك من المضي قدما خلال السنوات القادمة.
برج الثور 2016 الفلكي: نظرة عامة - نظرة في العام المقبل، والحب، الوظيفي، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، برج الثور شهري الأبراج
توقعات برج الثور 2016 في الحب :
تظهر الثور 2016 نبوءات ابراج الحب الذي الفردي سوف تجد الحب في الأوساط الاجتماعية أو بين الصداقات المعروفة. يجب على الناس بالفعل في علاقة جدية توطيد الشراكات حبهم خلال العام. سوف زواجك أصبح أقوى بحلول نهاية العام. (اقرأ عن عندما تتحول الصداقة إلى حب).  إذا كنت في البحث عن حب جديد، قد يكون لديك لجعل التغييرات الطفيفة في شخصيتك لجذب الجنس الآخر، وسوف تكون قادرة على تشكيل تحالفات جديدة. تخطط لقضاء إجازة مع حبيبك والتمتع النعيم. الربع الثاني ليست مثالية لعلاقات جديدة لبرج الثور.
توقعات برج الثور 2016 فى العمل والوظيفة :
تظهر 2016 توقعات برج الثور البروج أن رجال الأعمال سوف تكون قادرة على بدء مشاريع جديدة وايجاد سبل الأصلي للترويج لمنتجاتها. يجب التركيز على تحسين تقنيات الاتصالات لتحسين آفاق عملك.  سوف العاملين في وظائف برواتب العثور على بيئة العمل الصعبة وينبغي لها أن تسعى بدعم من رؤسائهم لتحقيق أهدافهم. المهارات الاجتماعية مهمة لبولز وأنت لا يمكن أن تنجح في حياتك المهنية بمساعدة وتنسيق من أشخاص آخرين.
توقعات برج الثور 2016 للتمويل والاستثمار :
برج الثور ابراج 2016 يتنبأ أنه يجب عليك مراجعة موقفها النقدي الخاص بك خلال الجزء الأول من عام 2016. رجال الأعمال سيكون لديك لتحقيق توازن دقيق بين الإيرادات والمصروفات على البقاء واقفا على قدميه.  التماس مشورة الخبراء بشأن التوسع في الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق شراء معدات جديدة أو القيام باستثمارات طويلة الأجل.
توقعات برج الثور 2016 الصحة والحياة الصحية :
سوف حيوية علامة الثور البروج تكون مرتفعة جدا خلال الربع الأول من عام 2016. وعليك أن تكون حذرا في اتخاذ قسط كاف من الراحة بين فترات مضنية من عملك أو مهنتك.  بعد يوليو كنت بحاجة الى الاسترخاء من خلال الذهاب في رحلات المتعة لتخفيف عقلك من الإجهاد. والرياضة والألعاب الرياضية تساعدك على البقاء في الشكل.
توقعات برج الثور 2016 الأسرة والحياة العائلية :

ابراج 2016 يتنبأ أنه عندما يتعلق الأمر بالمسائل العائلية، برج الثور سوف تحتاج إلى بذل جهود إضافية للتواصل مع الأقارب والأحباء. الحمل أو خبر الولادة غير المحتمل أيضا بالنسبة للأشخاص الذين يخططون لإنجاب الأطفال. 


توقعات لكل الأبراج لسنة 2016



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.