أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الاسد 2016

توقعات برج الاسد 2016

توقعات برج الاسد 2016

توقعات برج الاسد 2016            
 يتوقع أن وجود كوكب المشتري هذا العام الأسود مع فرص ممتازة للنمو في الحياة، وسوف يكون هناك الكثير من التفاؤل. هذا هو الوقت المثالي لوضع قدراتك الرائعة لاستخدام الكواكب الفلكية الخاصة بك ستكون مساعدتك في استخدام الصفات المبتكرة الخاصة بك، وسوف يساعدك في المضي قدما في الحياة. مولود الأسد، هناك حاجة إلى الاستماع إلى أشخاص آخرين إذا كنت تريد التنمية الشاملة. خلال الفترة التي ستعزز الدائرة الاجتماعية الخاصة بك والتي ستكون حاسمة لنجاحك في المستقبل. يجب أن تحاول تحسين قوتك الروحية خلال هذه الفترة. توقعات و تنبؤات التنجيم برج الاسد لعام 2016 أيضا أنه سيكون لديك ميل إلى الإسراف في النفقات خلال السنة.
2016 برج الاسد 2016 : نظرة عامة - نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، برج الاسد شهري الأبراج
توقعات برج الاسد 2016 في في الحب
يمكنك الالتزام شراكات جادة بين أغسطس ونوفمبر. وهذا أيضا هو الوقت المناسب لتوسيع عائلتك وتخطط للأطفال.  على الساحة التي يرجع تاريخها الإناث ليو قد تقع للأولاد سيئة. ولكن تأكد من عدم الانغماس في مغامرات جنسية غير مرغوب فيها.
توقعات برج الاسد 2016 في العمل
وتشير توقعات 2016 ليو البروج التي يجب أن محاولة للحصول على دعم من رؤسائك عن الخطط والأفكار الخاصة بك إذا كنت ترغب في تحقيق أهداف حياتك المهنية.  حاول أن تكون ودية مع زملائك في العمل، وعدم التردد في التعبير عن رأيك بصراحة.  لقد آن الأوان في عام 2016 لمراجعة وضعك في مهنة عملك وتحديد أهدافك المستقبلية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام.  يجب عليك الاستماع إلى الحدس الخاص بك أثناء صياغة الاستراتيجيات الخاصة بك للنمو الخاص في المستقبل. مرة واحدة أنك واضح عن أفكارك وخطة عمل، تركز انتباهك على تنفيذها.
توقعات برج الاسد 2016 للتمويل والاستثمار
ابراج ليو 2016 يتنبأ أيضا التي يجب أن تكرس المزيد من الاهتمام لادارة اموالك في عام 2016.  عملك سوف يكون مثمرا وسوف تكسب المزيد من المال. يجب عليك ان تضع اموالك لأغراض مفيدة ومحاولة لإنقاذ أكبر قدر ممكن. سوف شهر سبتمبر 2016 تكون ممتازة لتعزيز الوضع النقدي الخاص بك.
توقعات برج الأسد 2016 الصحية في الصحة
ويتوقع ليو ابراج 2016 أن الصحة سوف يكون دقيقا خلال الأشهر الأولى من السنة، ولكن سوف تصبح رائعة خلال مايو. إجراء تغييرات صحية لنظامك الغذائي للحفاظ على رفاه الخاص بك. الاستماع إلى جسمك من أغسطس في أجنحة والاسترخاء قدر الإمكان.
توقعات برج الاسد 2016 العائلية فى الأسرة

عائلتك ستكون داعمة لأهداف الخاصة بك ويجب عليك الاستماع إلى أفكارهم إذا كنت تريد أن تنجح. عندما يتعلق الأمر الأسرة، وتوخي الحذر لتكون أقل عدوانية في علاقاتك. وليو الناس علامة نجمة يجب أن يكون دبلوماسيا من أجل علاقات جيدة في عام 2016.

توقعات لكل الأبراج لسنة 2016


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.